خاص الهويهرياضةشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

مهم : في الـ6:30 من مساء غدٍ الأربعاء : اليمن يواجه السعودية في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

الهُوية نت || رياضة :

من المقرر ان يخوض منتخبنا الوطني اليمني للناشئين معركة كروية نارية مع نظيره السعودي في المباراة النهائية من بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة على ملعب السعادة الرياضي في محافظة ضفار العمانية عند الساعة السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء 20 ديسمبر 2023م حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق اللقب ..

وجاء تأهل منتخبنا الوطني اليمني إلى نهائي البطولة والذي يعد الأوفر حظاً لنيل اللقب فيها وفق مراقبين .. عن جدارة بعد تصدره للمجموعة الأولى من البطولة برصيد ٩ نقاط من خلال الفوز على كل من المنتخب العراقي والمنتخب اللبناني بهدفين وعلى منتخب العماني بهدف، وفي نصف النهائي تغلب على المنتخب الإماراتي بهدفين، وسجل خلال المواجهات السابقة ٧ أهداف .

فيما أنهى المنتخب السعودي التصفيات بتصدر المجموعة الثانية من البطولة برصيد خمس نقاط جمعها من فوز على المنتخب السوري بهدفين، وتعادل مع المنتخب الأردني بهدفين لمثلهما، وتعادل أيضا مع الإمارات سلبا، وفي نصف النهائي تغلب على المنتخب العراقي بهدفين لهدف وسجل ٦ أهداف .

وتعد مواجهة الغد بين منتخبنا اليمني ونظيره السعودية في نهائي بطولة غرب آسيا هي المواجهة الثانية بينهما في تاريخ البطولة، وذلك بعدما التقيا في نهائي النسخة الثامنة من البطولة التي أقيمت في السعودية في عام ٢٠٢١، وتمكن خلالها المنتخب الوطني اليمني من تحقيق اللقب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى