تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر عدد من آليات العدو وتقصف تل أبيب والاحتلال يعترف بسقوط 38 من ضباطه وجنوده

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023م جملة من العمليات البطولية الناجحة ضد قوات لاحتلال تحشيداتها في مختلف محاور القتال في غزة .

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا تدمير 7 من آليات العدو بمن فيها عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 في حي الشيخ رضوان شمال القطاع .

كما استهدفوا بالرشاشات والقذائف قوتين صهيونيتين قوامهما اكثر من 24 جندياً في المنطقة ذاتها وتجمعاً للعدو في خانيونس وكبدوها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها .

وأضافت أن المجاهدين في سرايا القدس استهدفوا تحشيدات العدو شرق خانيونس بالصواريخ والمدفعية الثقيلة وحققوا إصابات مباشرة حيث تدخل الطيران المروحي للعدو لنقل قتلاه ومصابيه

إلى ذلك خاضت فصائل المقاومة اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في المناطق الغربية من جباليا شمالي القطاع وقصفت موقع إسناد للعدو في منطقة الزنة شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 وحققوا فيها إصابات مباشرة

 صواريخ المقاومة تدك تل ابيب :

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية برشقة صاروخية مدنية “تل أبيب” رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة حيث اعترف العدو بتدمير عدد من المباني والمركبات في الضربة .

 طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق مناصر المقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم قصفها لموقع “المطلة” العسكري الصهيوني بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مؤكدة فيه. فيما عترف جيش العدو بتعرض مواقعه في المطلة لقصف بالصواريخ الموجهة من لبنان ..

العدو يعترف بمصرع وجرح 38 جنديا وضابطا في غزة :

 وعلى إثر ضربات المقاومة الفلسطينية المسددة أعترف جيش العدو الصهيوني بمصر ع تسعة من ضباطه وجنوده وإصابة 29 آخرين في المعارك في غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأعلن جيش العدو ارتفاع حصيلة قتلاه بنيران المقاومة في غزة إلى أكثر من 133 جنديا وضابطا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى