تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمر 6 آليات عسكرية للعدو بمن فيها بغزة والاحتلال يعترف بمصرع وجرح 53 من جنوده

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

 في اليوم الرابع والسبعين من طوفان الأقصى نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين 18 ديسمبر جملة من العملات النوعية والبطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني وتحشيداتها في مختلف محاور القتال في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا خلال الساعات الماضية من اليوم الاثنين من تدمير 6 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بيمن فيها ومن بينها دبابة ميركافا في خانيونس وجيب عسكري في محيط منطقة أبراج الندى وشاحنتين عسكريتين تقلان عدد كبير من الجنود الصهاينة في بيت لاهيا شرق مدينة خانيونس .

وأضاف أن كتائب القسام تقصف موقع “كيسوفيم” العسكري الصهيوني برشقة صاروخية كما قصفت بقذائف الهاون تحشيدات قوات العدو المتوغلة شمال خانيونس  وخاضت اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في حي الشجاعية شرق غزةوكبدتها خسائر فادحة في صفوفها وآلياتها .

وفي قالت ذكر إعلام المقاومة أن المجاهدين في سرايا القدس قصفوا التحشيدات العسكرية للعدو في “ناحل عوز” برشقة صاروخية وقذائف الهاون.

العدو الصهيوني يعترف بمصرع وغصابة 53 من جنوده وضباطه :

وعلى إثر ضربات المقاومة الفلسطينية المسددة اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم الاثنين بمصرع 5 من جنوده وإصابة 48 آخرين في المعارك بقطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية . وزعم إعلام العدو إنه بمصرع الخمسة الصهاينة من جنوده الجدد  ارتفعت حصيلة قتلاه  في غزة منذ بادية عدوانه البري على القطاع إلى  (127) صريعا .

كما اعترف إعلام العدو بتعرض مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة لعشرات الصواريخ اطلقت اليوم من غزة وتسببت بأضرار كبيرة في المباني والمركبات .

كما اعترف بتعرض مستوطنات ومواقع الاحتلال في أصبع الجليل الأعلى والغربي شمال فلسطينية المحتلة لقصف صاروخي وبطائرات مسيرة من قبل المقاومة اللبنانية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى