تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. تدمير 9 آليات للعدو بمن فيها وإعلام الاحتلال يعترف بأن المقاومة الفلسطينية جيش لا نهاية له

الهُوية نت || تقرير ـ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الأحد جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني وتحشيداتها في مختلف محاول القتال في قطاع غزة .

وأكد إعلان المقاومة أن المجاهدين في سرايا القدس دمروا تسع من آليات العدو بمن فيها في محور جباليا وتل الزعتر والتوام وحي الشيخ رضوان وخاضوا مع قوات العدو اشتباكات ضارية في محوري شرق وشمال خانيونس وحي الشجاعية وكبدوا العدو خسائر كبيرة في الأرواح العتاد .

كما قصفت سرايا القدس تحشيدات العدو العسكرية في محور بيت لاهيا شرق حي الزيتون وجحر الديك بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 وحقفت إصابات مباشرة .

كما قصفت مع كتائب المجاهدين بالصواريخ موقع “صوفا” و”حوليت” “نيرعوز” و”نيريم” رداً على مجازر العدو بحق المدنيين

وأضاف أن المجاهدين في كتائب القسام استهدفوا تجمعاً لجنود العدو شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في الشجاعية والزيتون بالأسلحة المتنوعة محققين إصابات مؤكدة في صفوف العدو .

طوفان الأقصى في لبنان:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف ثكنة في موقع بركة ريشا العسكري بداخلها جنود للعدو الصهيوني بالأسلحة ‏المناسبة وحدوث إصابات مؤكدة  كما استهدفت قوة عسكرية للعدو في محيط موقع “حانيتا” بالأسلحة ‏المناسبة، وحققت فيها إصابات مؤكدة .

وأضافت أن مجاهديها استهداف 4 جنود صهاينة بعد رصد دخولهم إلى نقطة ‏تموضع شرق “سعسع” في الجليل الأعلى ‏وأوقعوهم بين قتيل وجريح كما استهدفوا تجمعاً لجنود العدو في حرش “عداثر” بالأسلحة المناسبة ‏وحققوا فيهم إصابةً مباشرة.

 طوفان الأقصى في العراق:

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة العراقية اليوم  عن شنها هجوماً بالطائرات المسيرة على قاعدتين للاحتلال الأمريكي في حقلي العمر وكونيكو بالعمق السوري، وتحقيقها إصابات مباشرة فيهما

 إعلام جيش العدو : المقاومة الفلسطينية جيش لا نهاية له:

وعل إثر ا عمليات المقاومة الفلسطينية الباسلة اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع اثنين من ضباطه وإصابة 7 آخرين بجروح مختلفة خلال المعارك في قطاع غزة.

فيما قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية الصهيونية إنه تبين أن المقاومة الفلسطينية هي جيش لا نهاية له. بينما قالت إذاعة جيش العدو : إن تقديرات في الجيش الصهيوني تشير إلى أن حسم المعركة ضد كتائب القسام في خانيونس سيستغرق أشهرا .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى