تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقامة الفلسطينية تدمر عدد من الآليات العسكرية للعدو الصهيوني والاحتلال يعترف بفشلة أمام المقاومة

الهُوية نت || طوفان الأقصى  :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم السبت ولليوم الثاني والسبعين من طوفان الأقصى جملة من العملية البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني وتحشدياتها في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام استهدوا اليوم أربع دبابات وآلية عسكرية للعدو جنوب مدينة دير البلح وشرق مدينة خانيونس جنوب القطاع بقذائف “الياسين 105” ما أدى إلى تدميرها واحتراقها بالكامل ومصرع من بداخليها .. كما استهدفوا قوة صهيونية راجلة للعدو متمركزة في أحد المنازل شرق خانيونس عبر بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح .

وأضاف أن المجاهدين في سرايا القدس دكوا تحشيدات العدو الصهيوني في منطقة جحر الديك بوابل من قذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة .

كما دكوا برشقة صاروخية مستوطنة “إسناد صوفا” وتحشيداً لجنود العدو في محيطه رداً على مجازر الإبادة بحق المدنيين في غزة .

يأتي ذلك بعد ساعات على كشف الناطق العسكري لكتائب “القسام” أبو عبيدة عن استهداف المقاومة الفلسطينية لأكثر من 100 آلية عسكرية للعدو الصهيوني في محاول القتال في غزة خلال الأيام الخمسة الماضية وأكد أن خسائر الاحتلال الصهيوني أضعاف مضاعفة مما عنه به .

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم أن استهدفت بطائرة مسيرة مجموعة من جنود العدو الصهيوني بعد دخولهم إلى مبنيين في مستعمرة “المنارة” ما أدى لسقوطهم بين قتيل وجريح كما استهدفت دشمة تحصن بها جنود ‏العدو في موقع بركة ريشة بصاروخ موجه وحققت فيهم إصابات مؤكدة .

 اعترافات العدو :

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية خلال الساعات الماضية من اليوم اعترف إعلام جيش العدو الصهيوني بفشل قواته أمام المقاومة الفلسطينية في غزة  .

فيما أقرت القناة الـ12 التلفزيونية الصهيونية بمصرع 20 جنديا صهيونياً في حي الشجاعية وحده في غزة خلال الأسبوع الماضي  .

فيما قالت صحيفة “معاريف” العبرية إنه وبعد أكثر من 70 يوماً من الحرب على حركة حماس لم تظهر حتى الآن أي علامات على انهيارها حيث ما تزال تطلق الصواريخ من غزة تجاه المستوطنات ومدن الداخل حتى اللحظة .

واعترفت العدو بتضرر عدد من المباني والممتلكات في مستوطنات غلاف غزة جراء رشقة صاروخية نفذتها المقاومة الفلسطينية صباح اليوم من غزة .

كما اعترف إعلام الاحتلال بمصرع احد جنوده وإصابة ثلاثة أخيرين بطائرتين مسيرتين اطلقتا من لبنان واستهدفتا ثكنة وكرفان بدقة في منطقة “مارغليوت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى