تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

عاجل .. المقاومة الفلسطينية تدمر 43 آلية عسكرية للعدو وتقضي على 30 من الجنوده الصهاينة بشكل مباشر .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم لأربعاء 6 ديسمبر جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في محاور التوغل في غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن كتائب القسام والمجاهدين استهدفت ودمرت ست عشرة آلية عسكرية صهيونية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع ومنطقة المغراقة وسط غزة ومحور مدينة خانيونس جنوب القطاع .. وقنص 6 من الجنود الصهاينة في منطقة القرارة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .. فيما تمكن المجاهدين في سريا القدس من تدمير ثلاث من آليات العدو في محاور التقدم شرق خانيونس والقرارة كما اوقعوا عدد من الجنود الصهاينة  بين قتيل وجريح  .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة إعلان كتائب القسام عن تمكنها من تدمير 24 آلية عسكرية للعدو بمن فيها واستهداف 24 جندياً صهيونياً بشكل مباشر في غزة بينهم 8 ثمانية بعمليات قنص ..

المقاومة تقصف مواقع العدو ومستوطناته :

إلى ذلك استهدفت المقاومة الفلسطينية بصواريخ رجوم والمدفعية وقذائف الهاون الثقيلة تحشيدات العدو الصهيوني المتوغلة في المناطق الشمالية لمدينة خانيونس بوابل من قذائف الهاون ومحيط المركز الثقافي ببني سهيلا ومحيط مسجد الظلال وتجمعات العدو بمحيط منطقة الشيخ ناصر شرق خانيونس وفي مستوطنة “مفتاحيم” ووقاعدة رعيم وموقع “كيسوفيم” وحققوا فيها إصابة مباشرة .

كما دكت المقاومة بالصواريخ البعيدة مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة راداً على مجازر الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين .

طوفان الأقصى في لبنان والعراق :

وفي سياق المناصر للمقاومة الفلسطينية ورداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والضفة أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم الأربعاء استهدافها بستة برشقة صاروخية موقع “الرادار” العسكري الصهيوني في مزارع شبعا المحتلة جنوب لبنان .. فيما أعلنت المقاومة العراقية استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي “حرير” شمال العراق بطائرة مسيّرة

العدو الصهيوني بصرع 11 من ضباطه وجنوده :

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة اعترف العدو الصهيوني اليوم بمصرع 11 من ضباطه وجنوده جراء المعارك البرية في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية  .. فيما أكد ناطق جيش العدو أن قوات الاحتلال تواجه مقاومة عنيفة جداً غزة .. وقال إن صواريخ المقاومة دمرت مصنعاً داخل مستوطنة “أشكول” بغلاف غزة فيما ضرب قصف صاروخي مواقع عدة في ام الرشاش المحتلة لم يحدد مصدره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى