القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمر 18 آلية عسكرية جديدة للاحتلال والعدو يعترف بمصرع وإصابة 11 من ضباطه وجنوده

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الثلاثاء جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال في محاول التوغل بقطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا من تدمير 10 آليات صهيونية بن فيها عير استهدافها بقذائف “الياسين 105” شرق مدينة خانيونس كما قنصوا جنديين صهيونيين في المنطقة ذاتها جنوب القطاع وخاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في محيط مستشفى كمال عدوان شمال القطاع وكبدوها خسائر في صفوفها وآلياتها ..

وأضاف إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس تمكنوا اليوم من تدمير ثلاث آليات عسكرية للعدو الصهيوني في محيط دوار السنافور وشرق خانيونس جنوب قطاع غزة كما دمروا ثلاث من دبابات العدو وناقلة جند وجرافة بقذائف “التاندوم” والآر بي جي في محاور التقدم ببيت لاهيا والفالوجا وجباليا شما القطاع  كما استهدفوا .. حشودًا العدو في منطقة جحر الديك بصواريخ “بدر1”  وكبدوها خسائر مؤكدة في صفوفها وآلياتها.

وفي السياق قصفت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة عن تدمير المجاهدين أأكثر من 28 آلية للعدو الصهيوني بمن فيها خلال الساعات الـ24 الأخيرة .

 طوفان الأقصى في لبنان :

من جانبه أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم الثلاثاء أن مجاهدبها استهدفوا تجمعات جنود العدو الصهيوني في مواقع ( رويسة ‏العاصي ومثلث الطيحات وزبدين وبياض بليدا ) في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وشمال فلسطين المحتلة  ‏بالصواريخ والأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.

العدو الصهيوني يعترف بمصرع وإصابة 11 من ضباطه وجنوده  

وعلى إثر العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية اعترف إعلام جيش العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء بمصرع 5 من ضباط وجنود العدو وإصابة 6 اخرين في المعارك البرية بقطاع غزة  ..

يأتي ذلك في تكتم كبير من قبل العدو على خسائره البشرية الحقيقة ففي الوقت الذي تعلن فيه المقاومة الفلسطينية تدمير عشرات الآليات العسكرية للعدو بمن فيها يتحدث إعلام الاحتلال عن جرح جنديين أو مقتل ضابط فقط في محاولة متعمدة للتقليل من خسائره بين جنوده الذين يعانون من انهيار تام في معنوياتهم  ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى