تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمر 10 من أليات العدو بمن فيها والاحتلال يكشف عن إصابة 2000 من جنوده بحالات جنون

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023م تنفيذ عملياتها البطولية ضد جحافل قوات الاحتلال الصهيوني في مختلف محاور التوغل في غزة مكبدة العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا خلال الساعات الماضية من اليوم من تدمير تشر من آليات العدو العسكرية بمن فيها في محور شرق غزة عبر استهدافهما بقذائف “الياسين 105” .

وأضاف أن المجاهدين اجهزوا على عدد من جنود العدو من مسافة صفر في منطقة الشيخ رضوان وعادوا إلى قواعدهم بسلام ..

وأشار إلى أن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام خاضوا اشتباكات عنيفة ومباشرة مع قوات الاحتلال في منطقة القرارة شمال خان يونس وحي النصر شمال غرب غزة وشرق القطاع استطاعوا خلالها تكبيد العدو خسائر مؤكدة في صفوفه وآلياته ..

صواريخ المقاومة تواصل دك مواقع ومستوطنات العدو :

والسياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ موقع “إسناد صوفا” العسكري ومستوطنة كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى وحققت فيها إصابات مباشرة كما دكت بعشرات الصواريخ مدينة عسقلان المحتلة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة .

 طوفان الأقصى في لبنان :

إلى ذلك قالت المقاومة اللبنانية بأن مجاهديها استهدفوا تجمع لجنود العدو الإسرائيلي ظهر اليوم شرق مسكاف ومواقع رويسات العلم الصهيوني في تلال كفرشوبا ومزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابة مباشرة.

 طوفان الأقصى في العراق :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية ورداً على جرائم العدو الصهيوني أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهداف قـاعـدة الاحتلال الأمريكي “عين الاسد” غرب العراق بطائرة مسيرة أصابت هدفها بشكل مباشر.

اعترافات العدو الصهيوني :

وعلى إثر العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية اعترف العدو الصهيوني بتكبده خسائر طبية في صفوفه وآلياته .

وقال رئيس أركان قيادة الجبهة الشمالية السابق في جيش العدو “آشر بن لولو”: إنه حزب الله هو من يقرر في الجبهة الشمالية . فيما أعلن جيش العدو إصابة ثلاثة من جنوده بقذائف هاون أُطلقت من لبنان على مستوطنة “شتولا”

إلى ذلك اعترف جيش العدو بمصرع ثلاثة من ضباطه وإصابة آخر بجروح خطرة بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة فيما قالت قناة 13 العبرية إن عسقلان المحتلة تعرضت اليوم لضربة صاروخية من غزة .

وكان إعلام العدو كشف في قوت سابق عن إحالة 2000 جندي صهيونية لمراكز صحة نفسية بسبب الحرب في غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى