القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. مصرع 60 جندياً صهيونياً وتدمير 14 من آليات العدو بعمليات بطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة خلال الساعات الماضية من اليوم الاحد 3 ديسمبر 2023م جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في غزة وكبتها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها ..

وأفاد إعلام المقامة بأن المجاهدين في كتائب القسام دمروا عشر آليات عسكرية وجرافة للعدو الصهيوني بمن فيها شرق دير البلح وبيت لاهيا وغرب جباليا ومدينة خانيونس عبر استهدافهما بقذائف الياسين 105 .

كما استهدفوا قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في بيت حانون ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة وأجهزوا على عدد من جنود العدو كما فجروا فتحة أحد الأنفاق بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا بعد تفخيخها بالعبوات الصدمية والرعدية واستدراج العدو إليها . واستهدفوا تجمعات لجنود العدو شرقي خانيونس ودير البلح بقذائف الهاون وتمكنوا من تنفيذ كمين محكم استهدف 60 من جنود العدو الصهيوني شرق جحر الديك وأوفعوا عدد كبير منهم بينهم صريح ومصاب .

وفي السياق دمرت المجاهدين في سرايا القدس ثلاث آليات للعدو الصهيوني وجرافة من نوع (D9) بمن فيها في محور بيت حانون ومنطقة التوام شمال غرب غزة واستهدف تحشيدات العدو في محيط موقع “مارس” العسكري بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل وحققوا فيه إصابات مباشرة .

وعلى إثر ذلك حاول العدو الصهيوني كعادته التكتم على خسائره الكبيرة في صفوفه وأعلن مصرع اثنين من جنوده وإصابة خمسة فقط خلال المعارك في قطاع غزة خلال الساعات الماضية .. كما زعم ارتفاع حصيلة القتلى بين جنوده وضباطه خلال عدوانه البري على غزة إلى 72 قتيلاً فقط وأكثر من ألف مصاب بينهم أكثر من 200 جروحهم خطيرة ..

صواريخ المقاومة تلك تل ابيب وعسقلان : 

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ “تل أبيب” وعسقلان ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين .

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق قالت المقاومة اللبنانية أن مجاهدوها استهدفوا آلية عسكرية صهيونية في قاعدة بيت هلل بالصواريخ الموجهة ‏وأوقعت طاقمها بين قتيلٍ وجريح ..كنا استهدفوا مواقع زبدين والرادار ورويسات العلم التابع للعدو في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة .

طوفان الأقصى في العراق :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية ورداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهداف قاعدتي الاحتلال الأمريكي في مطار اربيل في العراق وخراب الجير شمال شرق سوريا بطائرة مسيرة ورشقة من الصواريخ مؤكدة أن الأهداف بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى