شريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

عاجل .. القيادي بحماس أسامة حمدان : العدو الصهيوني لن يحقق أيًا من أهدافه المعلنة وهو يخاف نشر الأعداد الحقيقية لخسائره

الهُوية نت || غزة :

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان أن العدو الصهيوني لن يحقق أيًا من أهدافه المعلنة وهو يخاف نشر الأعداد الحقيقية لخسائره في العملية البرية بغزة ..

وقال حمدان في مؤتمر صحفي له قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر : إن قادة العدو يعلمون ما واجهوه في قطاع غزة، ويقدّرون أن ما ينتظرهم أعظم .

وأشار القيادي في حماس إلى أن تسليم كتائب القسام للمحتجزين الصهاينة في مختلف مناطق القطاع يكذب كل ادعاءات جيش العدو بالسيطرة على جزء من أرض غزة .

كما أكد أن طريقة تسليم المحتجزين رسالة للعدو بأن المقاومة ثابتة وقوية وصامدة..

وأضاف : الأسرى المحررون هم من كل أجزاء الوطن، وهذا مجرد مقدمة على طريق الوفاء لأسرانا .. ونؤكد أن شعبنا سيبقى ثابتا على أرضه ومدافعا عنها، ويد مقاومتنا ستظل على الزناد .. وموقفنا سيبقى ثابتًا وراسخا في رفض كل المخططات الرامية لفرض أجندات مشبوهة خارج إرادة شعبنا ومقاومتنا .

كما أشار القيادي بحماس أسامة حمدان إلى أنه خلال 50 يومًا ألقى العدو أكثر من 40 ألف طن من المتفجرات على أرض غزة وبيوت المواطنين العزل . مطالباً بإرسال مستشفيات ميدانية في مختلف التخصصات إلى قطاع غزة .

داعياً الرئيس الأمريكي جو بايدن لإعادة صياغة علاقة بلاده في المنطقة مع أبنائها الحقيقيين وليس الطارئين عليها .

كما دعا أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم لمواصلة تحركاتهم رفضا للعدوان وحرب الإبادة ضد شعبنا .. ودعا حمدان إلى مزيد من التضامن والتأييد في فضح جرائم الاحتلال ومخططاته لعزل كيانه ووقف عدوانه على أرضنا وشعبنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى