محلية

إغراق بارجة معادية في الخوخة وقاهر 1 يسحق المرتزقة في الجوف وطيران العدوان يقصف مرتزقته بمأرب ومصرع قيادي و8 من مرافقيه في تقدم فاشل في هيلان

الهوية / خاص

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر أمس الأربعاء 24 فبراير 2016م  صاروخا بالستيا نوع قاهر1 على تجمعات للغزاة ومرتزقة العدوان في منطقة بئر المرازيق بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري : أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ بالستي نوع قاهر1 تجمعات للغزة والمرتزقة وآلياتهم العسكرية في منطقة بئر المرازيق بعد عملية رصد لتحركاتهم.
وأكد المصدر العسكري أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا نحو 50 قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف المرتزقة فيما دمر عدد كبير من الآليات والعتاد العسكري للغزاة والمرتزقة .

وفي ذات السياق استهدف طيران العدوان أمس الأربعاء 24 فبراير 2016م  بغارة تجمعا لمرتزقته شرق صرواح بمحافظة مأرب.
وأفاد مصدر محلي أن الطيران المعادي استهدف موقعا للمرتزقة بمنطقة الزور شرق صرواح، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة .

إلى ذلك أكد مصدر عسكري أمس الأربعاء مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان بينهم قيادي كبير في  محاولة تقدم فاشلة باتجاه جبل هيلان .

وأوضح المصدر أن القيادي الذي لقي مصرعه يدعى صلاح درهم الشدادي  مع ثمانية من مرافقيه أثناء محاولة مجاميع من المرتزقة مسنودة بغارات مكثفة من طيران العدوان الأربعاء التقدم باتجاه جبل هيلان ومنطقة كرفل حيث تصدى لهم أبطال الجيش واللجان الشعبية وأفشلوا تقدمهم وأجبروهم على الانكسار بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد

الى ذلك تمكنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر أمس الأربعاء 24 فبراير 2016م من تدمير بارجة حربية تابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي  قبالة سواحل الخوخة بمحافظة الحديدة.
وأكد مصدر عسكري في تصريح له أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفتا بارجة حربية لتحالف  العدوان حاولت التقدم باتجاه ساحل منطقة الفازة بمديرية الخوخة بالحديدة.
وأوضح المصدر أن عددا من الصواريخ الموجهة أصابت البارجة بدقة وسمع دوي انفجارات عنيفة وتصاعدت النيران من البارجة عقب القصف الصاروخي .

وتعد  هذه البارجة المعادية هي التاسعة التي تتمكن القوة الصاروخية اليمنية من إغراقها بالإضافة إلى عدد من القوارب والزوارق المعادية التي تحاول الاقتراب من السواحل اليمنية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى