تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (39) : المقاومة الفلسطينية تقتل وتصيب عدد من جنود العدو الصهيوني وتدمر 7 من آلياته في غزة والضفة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر عملياتها البطولية ضد تحشيدات ومواقع ومستوطنات العدو الصهيوني في غزة والداخل المحتل وذلك ضمن عمليات طوفان الأقصى في يومه التاسع والثلاثين ..

وأكدت وسائل إعلام المقاومة أن المجاهدين تمكنوا اليوم من قتل جنديين صهيونيين وإصابة ثلاثة آخرين من مسافة صفر في اشتباك عنيفة خاضوها مع قوات العدو المتوغلة في بيت حانون بغزة وقد اعترف العدو بمصرع اثنين من جنوده .. كما تمكن مجاهدو المقاومة الفلسطينية من تدمير ثلاث دبابات بمن فيها بقذائف الياسين 105 واستهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” شمال القطاع وقوة أخرى جنوب غزة بصواريخ رجوم قصيرة المدى وحققوا فيهما إصابات مباشرة .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان ناطق كتائب القسام أبو عبدة عن تمكن المقاومة الفلسطينية من تدمير 20 آلية عسكرية للعدو الصهيوني خلال الساعات الـ48 الأخيرة .

صواريخ طوفان الاقصى في يومه الـ39

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات الاحتلال في علاف غزة ومدن تل ابيب وعسقلان والرشراش (إيلات) المحتلة رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة ..

وقد اعترف العدو بوقوع انفجارات ضخمة جراء سقوط الصواريخ على تل أبيب وعسقلان كما أكد وقوع ضحايا وأضرار فيهما .

طوفان الأقصى في الداخل المحتل :

وفي الداخل الفلسطيني تمكنت المقاومة من إعطاب ثلاث آليات وجرافة عسكرية لقوات الاحتلال عبر العبوات الناسفة خلال اقتحامها لمخيم طولكرم في الضفة الغربية المحتلة كما خاضت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال وكبدها خسائر مؤكدة في صفوفها .

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق قريب دكت المقاومة اللبنانية اليوم عدد كبير من الصواريخ الدقيقة عدد من المواقع الصهيونية في مزارع شعبا اللبنانية المحتلة والجليل الغربي شمال فلسطيني المحتلة .. وقد اعترف إعلام العدو بتعرض مواقعه في ( يفتاح و مرجليوت و عرب العرامشة و شوميرا و متات لإطلاق صواريخ مضادة للدروع و قذائف من لبنان .

كما طلب العدو الصهيوني مستوطنيه في مستوطنات “مسكاف عام” و”منارة” و”يفتاح” و”مالكيا” عند الحدود مع لبنان الدخول للملاجئ حتى إشعار آخر .

طوفان الأقصى في العراق :

المقاومة العراقية من جانبها وفي اطار مناصرة الشعب الفلسطيني أعلنت اليوم الثلاثاء قصف قاعدتي الاحتلال الأمريكي في القرية الخضراء بالعمق السوري وفي حقل العمر النفطي بسوريا، بالطائرات المسيرة  وصواريخ صارم  وحققت فيهما إصابة مباشرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى