تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (38) المقاومة الفلسطينية تدمر 6 دبابات وناقلة جند للعدو الصهيوني وتدك مستوطناته بعشرات الصواريخ

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين 13 نوفمبر جملة من العمليات البطولية ضد العدو الصهيوني في مختلف محاور المواجهات في غزة ودكت مستوطنات مواقع الاحتلال بعشرات الصواريخ رداً على جرائمه النازية بحق المدنيين ..

وأكد إعلام المقاومة أن مجاهدي المقاومة تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير ست دبابات وناقلة جند للعدو الصهيوني بمن فيها عبر استهدافها  بقذائف الياسين 105 غرب في مدينة غزة .

وأضاف أن مجاهدي المقاومة يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو في محيط مستشفى الشفاء وحي النصر ومحاور التقدم غرب وجنوب غزة ومنطقة تل الهوا ..

إلى ذلك ضربت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة رداً على جرائم العدو الصهيوني المدنيين في غزة والضفة ..

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق دعم المقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم الاثنين أن مجاهديها استهدفوا مواقع ‏الرمثا وحدب يارون والراهب وقوتي ‏مشاة صهيونيّتين في موقعي الضهيرة وثكنة ‏برانيت بالصواريخ والأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات دقيقة.

كما دكوا بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة وحققت فيها إصابات مباشرة والعدو يعترف بوصول 18 صاروخ .

العدو يعترف بمصرع 4 من جنوده وإصابة آخرين :

وعلى إثر عمليات المقاومة الفلسطينية واللبنانية اعترف إعلام العدو الصهيوني اليوم مصرع اثنين من جنوده وإصابة آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .. كما اعترف بارتفاع حصيلة قتلى العدو إلى 45 قتيلاً من بدء عدوانه على غزة .

إلى ذلك أكد اعلام جيش العدو مصرع جندين صهيونين وإصابة آخرين بصاروخ مضاد للدروع اطلق من لبنان واستهدفهم في مستوطنة “نتوعا”  على الحدود اللبنانية الفلسطينية .

طوفان الأقصى في العراق وسوريا :

وفي سياق عمليات طوفان الأقصى خارج فلسطين المحتلة أعلنت المقاومة العراقية والسورية اليوم استهدف قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي وقاعدة الاحتلال في القرية الخضراء بالعمق السوري برشقة من الصواريخ والطائرات المسيرة محققة إصابات دقيقة فيهما .. حيث اعترف العدو الأمريكي بتعرض قواعده في سوريا لأربع هجمات في أقل من 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى