اقتصادخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحافظاتمحلية

هام.. المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية يدعو الشعوب العربية والإسلامية لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية   

الهُوية نت || الحديدة :

دعا المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية والذي اختتم أعماله اليوم الاثنين 13 نوفمبر في مدينة الحديدة .. دعا الشعوب العربية والإسلامية لتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها سلاحاً مؤثرا جدا.

كما دعا المؤتمر في توصياته الختامية إلى طرد السفراء الصهاينة والغاء العلاقات والاتفاقات الاقتصادية والتجارية مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين له وحضر التعامل والتبادل التجاري مع المكاتب والمؤسسات التي تتعامل مع الكيان الصهيوني وأمريكا والداعمين لهما .

كما دعا المؤتمر في توصياته  رجال المال والأعمال العرب والمسلمين لإيجاد منتجات وبضائع بديلة عن البضائع المقاطعة وترسيخ مبدأ المقاطعة على المستوى المحلي والوطني والعربي والإسلامي لدى شرائح المجتمع بكافة تكويناتها .

وطالب المؤتمر الدول المطبعة مع العدو الصهيوني بإعادة النظر في علاقاتها مع كيان الاحتلال كواجب ديني وأخلاقي وإنساني وتفعيل التبادل التجاري بين الدول العربية والإسلامية لمواجهة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .

كما طالب المؤتمر الشعوب العربية والإسلامية إلى الدعم المادي والعسكري للمقاومة والمجاهدين في فلسطين كون الجهاد بالمال والنفس واجب ديني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى