اخبار سياسيةاقتصادشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

مفتى الديار اليمنية : لا حجة اليوم للمسلمين في عدم نصرة إخوتهم في غزة ومواجهة المستكبرين والمقاطعة

الهُوية نت || الحديدة :

أكد مفتي الديار اليمنية سماحة العلامة شمس الدين شرف الدين أنه لا حجة للمسلمين والعرب في عدم نصرة إخوانهم في قطاع غزة ومواجهة المستكبرين والمقاطعة ..

وقال العلامة شرف الدين في كلمة له خلال تدشين فعاليات المؤتمر الدولي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والذي اطلق اليوم الأحد 12 نوفمبر في محافظة الحديدة : لا يمكن أن نتصور خيراً للأمة من اليهود والنصارى على الإطلاق حتى قيام الساعة .. واليوم انكشفت أقنعة الزيف ممن يدعون انتماءهم للإسلام .. ولم نشاهد بشاعة مثلما يحدث في غزة من ضرب وحشي وقتل للنساء والأطفال من قبل الصهاينة وبدعم أمريكي بريطاني وفرنسي .

وأشار مفتي الديار اليمنية إلى أنه في العام 2015م صدرت القرارات وتحركت الطائرات لقتل الشعب اليمني واليوم يدفن الزعماء العرب رؤوسهم في التراب كالنعامة ..

مشدداً على وجوب أن تتحرك الشعوب في تفعيل سلاح المقاطعة ولا تنتظر شيئا من زعماء الخيانة..

وأضاف : أن الإمارات هم صهاينة العرب ومقاطعة بضائعهم هي مقاطعة للبضائع الصهيونية والتي تصنع في الإمارات كالتفاف على سلاح المقاطعة.

وشدد العلامة شرف الدين على أن دور العلماء مهم جداً في التوضيح للناس بأهمية المقاطعة وكشف أباطيل علماء الوهابية وأهمية القضية الفلسطينية ..

داعياً إلى دعم القوة الصاروخية والطيران المسير والتصنيع الحربي من باب الإنفاق في سبيل الله والإعداد لمواجهة العدو ..

من جانبه أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم  أن احتضان الحديدة لهذا المؤتمر الدولي يأتي ضمن تكامل أدوار اليمن في مساندة الشعب الفلسطيني ..

وقال قحيم : اليوم تكتمل أدوار الشعب اليمني الجهادية الشعبية والعسكرية والاقتصادية التي ندشنها اليوم رسمياً في هذا المؤتمر.

بدوره اكد وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الاعمال محمد شرف المطهر: أن سلاح المقاطعة من أهم الأسلحة المؤثرة لاركاع الصهاينة والغرب الكافر..

وأكد أن قرارات وزارته بحظر الشركات الأمريكية وشطب الشركات الداعمة للكيان المغتصب جاءت معبرة عن تطلعات الشعب اليمني.

وأشار إلى أن هذا المؤتمر هو واحد من نماذج حشد التأييد للشعب الفلسطيني التي نتصدرها حضوراً في الساحات العسكرية والاقتصادية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى