القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (37) : المقاومة الفلسطينية تضرب تحشيدات للعدو وتدمر 4 من آلياته بمن فيها بغزة وتقتل عدد من جنوده بالداخل المحتل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة عملياتها البطولية اليوم الأحد 12 نوفمبر ضمن طوفان الأقصى في يومه السابع والثلاثين رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والداخل المحتل والمقدسات الإسلامية .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام استهدفو بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون الثقيلة تحشيدات للآليات العدو المتوغلة غرب إيريز وكيبوتس “حوليت” وقوة صهيونية راجلة في منطقة خزاعة شرق خانيونس بغزة وحققوا إصابات مباشرة فيها .. كما دمروا ثلاث دبابات وناقلة جند للعدو بمن فيها في محاوري جنوب وشمال غزة عبر استهدافهما بقذائف الياسين 105 .

وأضاف :أن المقاومة الفلسطينية تخوض حالياً مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة وتكبد العدو خسائر في صفوفه وآلياته .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان الناطق العسكري باسم كتائب القسام عن تدمير أكثر من (160) آلية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها 25 آلية عسكرية خلال الساعات الـ 48 الماضية .

قتلى وجرحى في صفوف العدو في الداخل المحتل :

وفي الداخل المحتل أعلنت كتائب القسام اليوم تنفيذها لكمين محكم ضد قوات الاحتلال الصهيوني في مفرق بيت ليد شرق طولكرم بالضفة الغربية المحتلة والذي أسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدو.

صواريخ الطوفان تدك مستوطنات العدو الصهيوني :

إلى ذلك استهدفت المقاومة الفلسطينية واللبنانية بعشرات الصواريخ  مستوطنتي سيدروت في غلاف غزة ومستوطنات العدو في الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة .

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق استهدف المقاومة اللبنانية اليوم ‏قوة لوجستية صهيونية كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس على الحدود بين لبنا وفلسطين المحتلة ..

واكد إعلام المقاومة مقتل وإصابة عدد من الصهاينة في العملية كما دمر المجاهدون جرافةً لجيش العدو قرب ثكنة “دوفيف” ومصرع طاقمها.

اعترافات العدو الصهيوني :

وقد اعترف إعلام العدو الصهيوني بإصابة ستة من جنوده جراء إطلاق صواريخ مضادة للدروع من لبنان تجاه موكب من المركبات الصهيونية في منطقة “دوفيف  ..

طوفان الأقصى في العراق :

وفي السياق أكدت المقاومة العراقية أن مجاهديها استهدفوا اليوم بالأسلحة المناسبة هدفاً صهيونياً في أم الرشراش “إيلات” المحتلة ردا على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة . وتؤكد استمرار عملياتها ضد العدو الصهيوني .. يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان المقاومة الإسلامية في الجزيرة العربية استهداف إيلات بطائرتين مسيرين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى