تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (36) المقاومة الفلسطينية تدمر عدد من آليات الاحتلال وتقصف تحشيداته ومستوطناته بعشرات الصواريخ

 الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة عملياتها البطولية اليوم السبت 11 نوفمبر وضمن عملية طوفان الأقصى في يومه السادس والثلاثين رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية ..

وقال إعلام المقاومة إن كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية دمرت صباح اليوم السبت 27 ربيع الأخر دبابتين للعدو الصهيوني بمن فيهما شمال غرب غزة، وحي النصر وثلاث آليات في محور جنوب غرب مدينة غزة عبر قذائف الياسين 105 .

وأكد أن المجاهدين استهدف بالصواريخ الموجهة وقائف الهاون الثقيلة تحشدات العدو الصهيوني في محور شمال غرب وجنوب مدينة غزة ومحيط منطقة عزبة بيت حانون وأبراج العودة وكبدوا العدو خسائر كبيرة في صفوفه وآلياته ..

إلى ذلك قالت الناطق العسكري لكتائب القسام أيو عبيدة في بيان جديدة له : مجاهدونا يخوضون اشتباكات ضارية ويفجرون آليات العدو في كافة محاور ونقاط تقدم العدو في غزة .

فيما اكدت سرايا القدس أن مجاهدوها قصفوا بالصواريخ وقذائف الهاون الثقيلة الحشودات العسكرية الصهيونية في محيط موقع مارس العسكري برشقة صاروخية –

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ الجديدة والمركزة على مستوطنتي “كيسوفيم” الصهيونية في غلاف غزة و”مارغليوت” شمال فلسطين المحتلة. وحققت فيهما إصابات دقيقة.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم ثكنة “راميم” وقوة مشاة تلة الكرنتينا وموقعي الجرداح و‏حدب البستان التابعة للعدو الصهيوني وحقّقت فيها إصابات مؤكدة  ..

يأتي ذلك بعد وقت قصير على اعتراف بإصابة خمسة من جنوده بعضهم حالتهم خطيرة جراء استهدافهم من قبل المقاومة اللبنانية بصاروخ موجه وطائرة مسيرة استهدفتهم في  مستوطنة “كريات شمونة” والمنطقة المحيطة شمال فلسطينية المحتلة ..

طوفان الأقصى في العراق :

وفي سياق مناصرة الشعب الفلسطيني أكدت المقاومة العراقية أن استهدفت اليوم قاعدة “رميلان” التابعة للاحتلال الأمريكي، في سوريا بواسطة طائرتين مسيّرتين  .. كما استهدفت القاعدة الأمريكية في خراب الجير بريف اليعربية بريف القامشلي الشرقي بالقذائف الصاروخية وأكدت ان الضربتين حققتا أهدافهما بدقة ..

إعلام العدو : صواريخ قدس 3 اليمنية تتوفق على جميع الدفاعات الجوية :

إلى ذلك أقر إعلام جيش العدو الصهيوني أن صواريخ قدس 3 اليمنية تتمكن من تجاوز كل الدفعات الجوية ..

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت الصهيونية أن صواريخ “قدس3” اليمنية من نوع كروز يصعب التنبؤ بها ومراقبتها وليس من السهل اعتراضها..

وأكدت الصحيفة أن كيان الاحتلال ليس وحده في مواجهة الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية فالسعودية والأردن تشتركان معه في التصدي للصواريخ والمسيرات اليمنية كما أن البحرية الأمريكية في البحر الأحمر  تلعب دوراً في مواجهة الصواريخ والمسيّرات اليمنية..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى