تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (33) : المقاومة الفلسطينية تنفذ مجازر كبيرة بأليات وجنود العدو والاحتلال يواصل المغالطة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصل المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء عملياتها البطولية ضمن طوفان الأقصى في يومه الثالث والثلاثين على التوالي حيث سددت ضربات موجعة للعدو نتج عنها تدمير العديد من آلياته والكثير من جنوده في تخوم غزة والداخل الفلسطيني ..

وأكد إعلام المقاومة أن مجموع ما اعلنت كتائب القسام تدميره من آليات العدو بمن فيها حتى الواحد من ظهر اليوم تسع دبابات وناقلة جند وآلية منذ الصباح .. وبحسب بيان لحركة حماس ذكرت فيه أن مجاهدو المقاومة الفلسطينية أعلنوا فجر اليوم تدمير 15 آلية للعدو بمن عليها وقنص جندي في منطقة التوام  ..

إلى ذلك أكد إعلام المقاومة أن كتائب القسام دمرت ثماني دبابات صهيونيةً جديدة في منطقة التوام ودبابة ثامنة وناقلة جند شمال مخيم الشاطئ بقذائف “الياسين105” وقصفت تحشيدات لقوات العدو في مجمع “مفتاحيم” برشقة صاروخية كما دمرت دبابة صهيونية بمن فيها شمال بيت حانون ودبابة في منطقة السلاطين وقصفت تجمعاً لآليات ومدرعات العدو في محيط فندق المشتل شمال غرب غزة بوابل من قذائف الهاون الثقيلة .. واستهدفت مجموعة من جنود العدو وآلياتهم المتوغلة في محور جنوب غزة بالصواريخ الموجهة ودمرنا دبابتين .. من جانبها استهدف سرايا القدس بقذائف التاندوم و العبوات الناسفة عددا من آليات العدو المدرعة في محور غرب غزة وحققت فيها إصابات مباشرة .

صواريخ المقاومة تواصل دك مدن ومستوطنات لعدو لليوم الـ33

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة “عولميم وكفار عزة وسديروت ومفلاسيم ” وتحشيدات العدو في موقع “كيسوفيم ” وغوش دان برشقات صاروخية مركاً ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين في غزة  .

طوفان الأقصى في الداخل المحتل :

وفي الداخل الفلسطيني المحتل استهدفت كتائب شهداء الأقصى قوات العدو الصهيوني في قلقيلية بوابل من المتفجرات محليه الصنع وحققت فيها إصابات مباشسرة .

طوفان الاقصى في لبنان :

وفي جبهات الشمال أعلنت المقاومة اللبنانية ان مجاهدوها استهداف جنود العدو قرب “ثكنة دوفيف” وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح وذلك ردًا على قصف العدوان الصهيوني لسيارة إسعاف ..  كما استهدفوا  ‏ ‏ قوة مشاة صهيونية في محيط “قاعدة شوميرا” بالأسلحة المناسبة وكبدوها خسائر مؤكدة في صفوفها .

اعترافات ومغالطات العدو الصهيوني :

وعلى إثر العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية أعترف إعلام الجيش الصهيوني بإصابة عدد من جنود العدو وتدمير ىلياته لهم  بصاروخ أطلقه حزب الله تجاه  موقع “دوفيف” .

كما اعترف بأضرار كبيرة لحقت بمستوطنة يفتاح وموقع صوفا شمال فلسطين المحتلة جراء تعرضها لقصف صاروخي من قبل خزب الله ..

وفي جبهات غزة قال إعلام العدو في إحصائية جديدة إن 32 جنديا وضابطا صهيونياً لقوا مصارعهم بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة من بدء العدوان الصهيوني على القطاع ..ز

كما اعترف العدو بنقص مدرعاته جراء الضربات المسددة التي تتعرض لها آلياته على يد المقاومة الفلسطينية ونتيجة ذلك فقد قرر جيش الاحتلال إنشاء كتيبة مدرعة جديدة من الإحتياط تضم دبابات “ميركافا ٣” من النماذج القديمة التي كان مقرراً التخلص منها ..

وفي السياققالت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية الصهيوني إن حكومة الاحتلال فشلت في الارتقاء إلى مستوى حجم التحدي القائم ..

فيما أكدت صحيفة هآرتس الصهيونية : أن كل المعلومات التي كانت لدى أجهزة الاستخبارات “الإسرائيلية” عن أنفاق حماس في غزة لا تقترب من حجم وتعقيد هذا المشروع على أرض الواقع، وصورة الحرب الدائرة في غزة أكثر تعقيدًا من الصورة التي يعرضها نتنياهو ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى