تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (31) .. قتلى وجرحى في صفوف العدو وتدمير 17 من آلياته بعمليات بطولية للمقاومة الفلسطينية

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور المواجهة في تخوم غزة والداخل الفلسطيني المحتل وذلك ضمن عملية طوفان الأقصى في يومها الـ31 .
وأفاد إعلام المقاومة بأن كتائب القسام استهدفت اليوم تحشدات قوات العدو المتوغلة شرق جحر الديك وتلة القاط في غزة بالعشرات من قذائف الهاون محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو وآلياته.
وأضاف أن المجاهدين اشتبكوا مع قوات العدو وجهاً لوجه على الطريق الساحلي غربي غزة وكبدوها خسائر مؤكدة في صفوفها كما تمكنوا من تمدير خمس آليات للعدو بينها دبابتين بمن فيها عبر استهدافهما بقذائف الهاون والياسين 105 على مشارف مخيم الشاطئ وبيت لاهيا .
وفي بيان جديد للناطق العسكري لتائب القسام أبو عبيد أكد فيه تدمير أكثر من 12 آلية عسكرية للعدو الصهيوني أغلبها دبابات بمن فيها في محاور المواجهة في غزة .

طوفان الأقصى في الداخل المحتل :

وفي الداخل المحتل ذكر إعلام المقاومة أن المجاهدين في سرايا القدس استهدفوا قوات الاحتلال بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية من مدينة نابلس ..
كما نفذت المقاومة عملية إطلاق نار على جنود الاحتلال في شارع صلاح الدين بالقدس ونفذت عملية طعن ضد مجموعة مكن شرطة العدو بالقرب من باب الزاهرة في البلدة القديمة بالقدس المحتلة .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع وإصابة عدد من جنوده

وعلى إثر عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان اعترف إعلام العدو الصهيوني اليوم بمصرع اثنين من جنوده وإصابة آخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة .. ومقتل مستوطن جراء سقوط شظية أحد صواريخ القبة الحديدية عليه شمال فلسطين المحتلة.
وفي سياق طالب العدو الصهيوني من المستوطنين في مستوطنات الاحتلال في الجليل الأعلى على الحدود مع لبنان التزام الملاجئ خوفاً من انتقام المقاومة اللبنانية التي توعد بالرد على جريمة العدو بحق أسرة لبنانية قصف سيارتها مساء الامس جنوب لبنان .. وأكد أن الأجواء متوترة جدًّا شمال فلسطين المحتلة ..

طوفان الأقصى في العراق

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية وضمن عملية طوفان الأقصى نفذت المقاومة العراقية صباح اليوم هجوميت بالطيران المسيّر على قوات الاحتلال الأمريكي في قاعدتي عين الأسد غرب الأنبار قاعدة “تل بيدر” الأمريكية غرب الحسكة السورية وحققت فيهما إصابات مباشرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى