تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةفيديوهاتمحلية

في اليوم الـ10 لـ طوفان الأقصى .. القسام تدك تل أبيب بمئات الصواريخ والمقاومة اللبنانية تبث مشاهد الانتصار

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية واللبنانية عملياتها الجهادية في اليوم العاشر من طوفان الأقصى رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والداخل المحتل وجنوب لبنان .

وقالت كتائب القسام  في بيان لها اليوم الاثنين إن دعت “تل أبيب” المحتلة بمئات الصواريخ الجديدة .

وأكد إعلام المقاومة أن هذه الضربة تأتي في سياق الرد المشروع على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين والمؤسسات الطبية والخدمية في قطاع غزة .

وفي الداخل المحتل استهدفت مجموعة من مجاهدي المقاومة بوابل كبير من الرصاص والقنابل اليدوية قوات العدو الصهيوني خلال اقتحامها لحي رفيديا بمدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة وحققت فيها إصابات مباشرة ..

إلى ذلك وزعت المقاومة اللبنانية مشاهد لعملية استهداف تجمع لمدرعات العدو الصهيوني في موقع حانيتا بالصواريخ الموجهة . وأظهر المشاط إصابة دقيقة من في آليات العدو وجنوده .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع الآلاف من جنوده

وفي السياق اعترف العدو الصهيوني بارتفاع عدد قتلى جنوده ومستوطنيه منذ بداية عملية طوفان الأقصى إلى أكثر من ثلاثة آلاف صريع بينهم أكثر من 300 من الضباط والجنود وأكثر من ستة آلاف جريحا إصابة المئات منهم خطيرة .

يأتي ذلك بعد وقت قصير على اعتراف إعلام العدو بمصرع قائد تشكيل الكتيبة 75 في جيس الاحتلال الرعديد “أمتي تسفي جرانوت” بضربة صاروخية للمقاومة اللبنانية عند الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة .

وكشف العدو الصهيوني عن خطة لديه لإجلاء مستوطني 28 مستوطنة للاحتلال على الحدود مع لبنان هروباً من صواريخ المقاومة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى