القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى يدخل مرحلته الـ2 من الرد على العدوان الصهيوني بصواريخ عياش طويلة المدى

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

دخلت عملية طوفان الاقصى مرحلتها الثانية من الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة والضفة ..

حيث كشفت “كتائب القسام” في المقاومة الفلسطينية عن منظومة دصاروخية جديدة من طراز عياش ..

وقالت الكتائب في بيان لها : إنها استهداف مقر قيادة المنطقة الشمالية في جيش العدو الصهيوني بصاروخ من طراز “عياش 250 كيلو متر .

وذكرت القسام في بيان لها أنه وردًا على جرائم التهجير والمجازر الوحشية من قبل العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة .. فقد استهدفنا  مقر قيادة المنطقة الشمالية الصهيونية في صفد المحتلة بصاروخ “عياش 250.

وأكدت أن الصاروخ أصاب هدفة بدقة عالية وألحق دمار كبير في قيادة العدو .. كما أعلنت كتائب القسام استهداف قاعدة “حتسريم” الجوية الصهيونية برشقة صاروخية ردا على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة.

وذلك في ضمن عمليات طوفان الاقصى واستمرار المقاومة في دك عاصمة العدو بمئات الصواريخ اليومية وإلحاقها الخسائر الفادحة في صفوف ومباني العدو

وفي السياق نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية عمليات عدة ضد قوات العدو الصهيوني في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة .

وأكدت وسائل إعلام المقاومة بان المجاهدين في كتيبة طولكرم من سرايا القدس استهدفوا صباح اليوم السبت بوابل من الرصاص والقذائف مستوطنة عناب الصهيونية وحققوا فيها إصابات دقيقة .

كما خاض المجاهدون في كتيبة أريحا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو التي اقتحمت مخيم عين السلطان في أريحا واستهدفوا بوابل كثيف من الرصاص وحققوا إصابات مباشرة في صفوف العدو وآلياته ..

فيما ذكرت إحصائية عسكرية للمقاومة أن مجاهدين المقاومة الفلسطينية في الضفة نفذوا أكثر من ( 1173) عملاً مقاوماً بالضفة الغربية منذ بدء معركة طوفان الأقصى وحتى اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى