القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

أكثر من 788 شهيداً و4100 آلاف جريحا جراء العدوان الصهيوني على غزة والعدو يتحدث عن 1000 قتيل في صفوفه

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصل العدو الصهيوني ولليوم الرابع على التوالي شن عدوانه الهمجي على المدنيين ومنازلهم والمنشئات الخدمية في مختلف مناطق قطاع غزة .

وفأدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة بأن عدد الشهداء ارتفع إلى سبعمائة وثمانية وثمانين (788) وأكثر من أربعة آلاف ومائة (4100) جريح ..

مؤكدة أن أعداداً كبيرة من الضحايا ما يزالون حتى اللحظة تحت أنقاض منازلهم المستهدفة من قبل طيران العدو الصهيوني .

إلى ذلك أعلن إعلام المقاومة استشهاد ثلاثة من الصحفيين بغارات للعدو على غزة فيما زفت حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس أربعة من شهدائهما في الجنوب اللبناني خلال تنفيذهم لعملية العبور إلى مواقع العدو مساء الأمس  .

وفي السياق ذكرت مصادر إعلامية فلسطينية في غزة بأن طيران العدو الصهيوني صعّد من غاراته الوحشية على القطاع حيث استهدف بالعشرات منها منازل المواطنين وسط مدينة خان يونس ورفح وجنوب ووسط مدينة غزة ومنطقتي أنصار والعطاطرة ومخيم جباليا وبيت لاهيا وحي الرمال وقرب النورس وقليبو ومختلف مناطق شرق وغرب وشمال القطاع مخلفاً دماراً مهولاً في المنازل والمنشئات الخدمية ..

المقاومة الفلسطينية تدك مواقع العدو الصهيوني بمئات الصواريخ

وفي المقابل دكت فصائل المقاومة الفلسطينية ولليوم الرابع على التوالي مدن ومستوطنات ومواقع العدو الصهيوني في غلاف غزة والداخل المحتل بمئات الصواريخ المختلفة خلال الساعات الماضية مخلفين عشرات القتلى  والمصابين بين عصابات المستوطنين الصهاينة ودماراً كبيراً في مستوطناتهم .

كما نفذ مجاهدو المقاومة اشتباكات مسلحة عنيفة في أكثر من محور من غلاف غزة والداخل المحتل مع قوات الاحتلال الصهيونية بينها عملية اقتحام لأحد مواقع العدو تكللت بمصرع ضابطين صهيونيين هما قائد اللواء 300 ونائبه في جيش العدو واصابة خمسة آخرين .

كما أشتبك المجاهدين وقوات العدو الصهيوني عند بوابة الفراحين شرق خانيونس وحقق المجاهدين ضربات دقيقة لجنود العدو وآلياتهم .

وفي الداخل المحتل استهدف مجاهدو المقاومة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة قوات الاحتلال خلال اقتحامها لمخيم الدهشة في بيت لحم وحاجز سالم غربي مدينة جنين وحققوا فيها إصابات دقيقة ..

العدو يعترف بمصر أكثر من 1000 من جنوده وإصابة 2500 آخرين

وفي السياق اعترف إعلام العدو بمصرع 38 جنديا صهيونياً خلال المواجهات مع المقاومة الفلسطينية إخلال الساعات الماضية .. كما اعترف بمصرع 3 من ضباطه خلال العملية التي نفذتها مجموعة من سرايا القدس على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.. فيما قال أعلام العدو إن إجمالي عدد قتلى قوات الاحتلال منذ بدء طوفان الأقصى يزيد عن ألف قتيل وأكثر من 2500 مصاب .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى