محلية

محرقة جديدة للغزاة ومرتزقتهم في ميدي وتطهير للجدعان وعملية نوعية تطيح بخلية للمرتزقة في نهم

الهوية / خاص

لقي العشرات من جنود الغزاة ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصارعهم أمس الأربعاء 10 فبراير 2016م فيما جرح آخرون كما دمرت العيد من الآليات العسكرية التابعة لهم في محاولة تقدم فاشلة في ميدي حجة .وأكد  مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية أفشلت أمس الأربعاء محاولة تقدم لقوات الغزاة والمرتزقة في ميدي بمحافظة حجة  .

وأوضح المصدر إلى أن العشرات من جنود الغزاة والمرتزقة لقوا مصارعهم فيما جرح آخرون كما تم تدمير ثلاث من آلياتهم العسكرية وقبل أن ينكسر تقدم باتجاه ساحل ميدي ويعود البقية من حيث أتوا .

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية اغتنمت آلية عسكرية وكمية كبيرة من الأسلحة .

وفي جبهات مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير  مناطق الجدعان وقرود بشكل كامل من مرتزقة العدوان  بعد تكبيدهم  خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وفي منطقة نهم نفذ أبطال الجيش واللجان عملية نوعية أمس الأربعاء

ضد تجمعات المرتزقة وتمكنوا من القضاء على خلية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي بمنطقة مسورة بنهم شرقي صنعاء.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية استهدفت خلية للمرتزقة بمنطقة مسورة بقيادة المدعو صادق هجلة بعد رصد ومتابعة دقيقة وتم قتل عدد من أفرادها وأسر البقية.
وأشار المصدر إلى مصرع القيادي المدعو صادق هجلة خلال العملية النوعية.
وأهاب المصدر بكافة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة تابعة للمرتزقة في أي مكان تتواجد فيه ونحمل المسؤولية القانونية في حال التستر عن أي عناصر مطلوبة تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى