عناوين مميزةمحلية

مبادرة شتاء بدون برد تدشن توزيع المساعدات الشتوية للأسر الفقيرة في العاصمة

تابع خبر المبادرةالهوية / خاص

دشن فريق مبادرة ” شتاء بدون برد ” التابع لتيار اليمن للجميع أمس الأربعاء 13 يناير 2016م توزيع المساعدات العينية لبعض الأسر الفقيرة والمحتاجة من بطانيات وملابس شتوية في عدد من مناطق أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء .

وأوصخ مصدر خاص للهوية أن فريق مبادرة شتاء بدون برد قام الأربعاء بتوزيع كميات من المفروشات والبطانيات والملابس الشتوية على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق ( ضلاع – شملان – السنينة ) بأمانة العاصمة .

ودعاء تيار اليمن الجميع لاستمرار مثل هذه المبادرات الإنسانية شاكراً أعضاء فريق مبادرة شتاء بدون برد على الجهود التي يبذلونها لإنجاح هذه المبادرة الإنسانية من خلال مساعدة  الفقراء والمحتاجين  خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن الحبيب  في ظل الحرب والبرد والفقر.

كما شكر كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير،  وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء ومدوا يد العون لإسعاد الفقراء والمحتاجين بتقديم الدعم المعنوي و المادي أو غير ذلك ..

يذكر أن تيار اليمن للجميع : نفذ عددا من  حملات الإغاثة خلال الفترة الماضية عبر توزيع مساعدات غذائية على اسر النازحين والفقراء في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى