عناوين مميزةمحلية

أبناء الحديدة ينددون بجرائم العدوان والصمت الدولي تجاهها

الهوية / الحديدة

تدمير منشات ومراكز خدمية للفئات المعاقة في اليمننظم أبناء مدينة الحديدة أمس الأربعاء وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وما يفرضه من حصائر جائر.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات التي عبرت عن استنكارهم للجرائم التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين من النساء والأطفال وتدمير البنى التحتية والمنشآت الخدمية.

وأكد المحتجون استعدادهم التضحية للدفاع عن الوطن ومكتسباته ودعمهم للجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمعتدين.

واستنكرت الوقفة الصمت الدولي المخجل تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.. مطالبين المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية القيام بواجبها الإنساني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية وتدهور في مختلف مناحي الحياة بسبب الحصار الجائر المفروض على اليمن منذ نحو 9 أشهر .

مطالبين المجتمع الدولي بالقيام بواجبه الإنساني تجاه أبناء اليمن ورفع الحصار ووقف العدوان.

وكانت جمعية جمعية الصم والبكم بمحافظة الحديدة الاثنين 4 يناير 2016م وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن بالحصار الجائر شارك فيها العشرات من ذي الإعاقات الخاصة والصم والبكم .  وقد رفع المشاركون في الوقفة لافتات معبره يدينون فيها جرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني التي يقوم بها  بحق  الأبرياء والأطفال والنساء في اليمن وطالب المشاركون بفك الحصار لان الحصار أدى إلى حرمان الكثير من متطلبات الحياة ولم يترك حتى ذوي الاحتياجات الخاصة وفق بيان صدر عن الوقفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى