عناوين مميزةمحلية

خسائر في صفوف “حلفاء السعودية” بقصف صاروخي يمني ومصرع “عباس” أحد قادة المرتزقة بتعز

عباسالهوية – خاص.

أكد مصدر محلي بمحافظة تعز مصرع المرتزق محمد عباس أحد القادة الميدانيين للمرتزقة في جبهة ثعبات، اثر المعارك مع الجيش واللجان الشعبية في ثعبات.

ويتقدم الجيش واللجان الشعبية في المنطقة وعدد من المناطق في تعز أهمها صبر والمسراخ والوازعية.

وكانت وحدات من الجيش اليمني، استهدفت أمس الأربعاء، تجمعات للمقاتلين الموالين للرياض المسنودين بقوات سودانية ومرتزقة عرب وأجانب بمثلث العمري (ذباب – باب المندب) بمحافظة تعز، بالتزامن مع غارات جوية على المخا والعمري.

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش اليمني أطلقت صواريخ على تجمعات حلفاء التحالف في مثلث العمري، وأن الصواريخ أصابت الهدف بدقة.

ودمرت عربتان عسكريتان تابعتان لحلفاء الرياض وسقط في صفوفهم عدد من القتلى والجرحى جراء القصف الصاروخي. وأضاف المصدر، أن سيارات الإسعاف شوهدت وهي تهرع إلى المنطقة.

إلى ذلك شنت مقاتلات العدوان 3 غارات جوية على منطقة العمري، وغارة على ميناء المخا.

ولقي أمريكي مصرعه، وأصيب فرنسي، مساء السبت الماضي، جراء قصف صاروخي لقوات الجيش اليمني في ذباب، مركز مديرية باب المندب التابعة لمحافظة تعز.

من جهة ثانية، أوضح مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أن العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم قتلوا وجرحوا اليوم إثر كمين نصبته وحدات من الجيش واللجان الشعبية للمرتزقة في مديرية خب الشعف في محافظة الجوف .

وأضاف المصدر أن الكمين الذي نفذته وحدات من الجيش واللجان الشعبية أدى أيضاً إلى أسر عدد من المرتزقة ..مشيراً إلى أنه تم تكبيد العدو خسائر كبيرة في عتاده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى