محلية

المحافظ العمري يدشن دورة تدريبية في مجال المناقصات والمزايدات بريمة

لخبر ريمة في الثانيةالهوية / ريمة

دشن محافظ محافظة ريمة الأستاذ / حسن العمري الاثنين 4 يناير 2016م بعاصمة المحافظة دورة تدريبية في مجال المناقصات والمزايدات بمشاركة نحو 30 مشاركاً  ومشاركة من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية السلفية.

حيث تهدف الدورة التي تستمر لأربعة أيام بتنظيم من الإدارة العامة للبحوث والتنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة وبرعاية مباشرة من المحافظ العمري إلى إكساب المشاركين مفاهيم ومعارف علمية وعملية في جوانب عمل المناقصات والمزايدات المتعلقة بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وكذا توضيح المعايير والسياسات لتبسيط الإجراءات التي ينبغي إتباعها في تنفيذ المشاريع بالوحدات الإدارية الخاصة بأحكام قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.
وفي التدشين ركز المحافظ العمري في كلمة له على أهمية إكساب المشاركين المهارات التي تمكنهم من اتخاذ الإجراءات السليمة في تنفيذ المشاريع حسب اللوائح والأنظمة المتبعة.
وأشار إلى ضرورة تأهيل وتدريب الكوادر المحلية في مختلف المديريات بما يكفل خدمة المجتمع المحلي دون أي عراقيل تعيق العملية التنموية بالمحافظة خلال الفترة القادمة.
من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة للبحوث والتنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة الأخت / ليزا السروري أن الإدارة ستنفذ خلال خطتها المستقبلية عددا من البرامج والدورات التدريبية لأعضاء السلطة المحلية بالمديريات وموظفي الديوان بما يخدم العمل الإداري والمؤسسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى