اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحافظاتمحلية

هام.. الرئيس المشاط : سنعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب في بعض الجزر اليمنية

الهُوية نت || خاص :

كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط على أن القوات المسلحة اليمنية تعمل حالياً على تطوير ترسانتها من الأسلحة العسكرية، وستجري بعض التجارب عليها في بعض الجزر اليمنية في المستقبل.

وقال الرئيس المشاط في كلمة له خلال زيارته لمحافظة المحويت : عدونا متغطرس متكبر لا يعرف إلا لغة القوة وسنعمل كل ما نستطيع لردع العدوان .

وأضاف بقوله : حربنا مع العدو لا تقتصر على المواجهة العسكرية، نحن نخوض حرب إرادات فهو يريد لنا الموت ونحن نطلب الحياة بعزة.. والعدوان على بلدنا عنوانه الجهل والجوع والفقر والحرمان لكن إرادة وصلابة وقوة أبناء شعبنا هي التي منعت إرادة العدو.

وتابع بقوله : كل الدعايات التي يقوم بها العدوان هي وسيلة المفلس، وهذا يعني أنه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة .. والعدو لا يريد الخير لشعبنا، وأي دعاية تسمعونها من جانبه وراءها الشر .. وبصمود كل أبناء اليمن نقول للعدوان لا ولن تمضي إرادتك علينا.

كما أضاف : نراهن على وعي شعبنا باعتباره الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل مؤامرات عدونا بإذن الله.. ورهاننا في وجه الأعداء يستند إلى الاعتماد على الله والقيادة الحكيمة ووعي شعبنا والقوة العسكرية الصلبة والعصية على الانكسار.

وفيما يخص الأوضاع في محافظة المحويت قال رئيس المجلس السياسي الأعلى : قدمنا مجموعة من المشاريع لكلية الطب في المحويت انطلاقا من اهتمامنا بالعملية التعليمية.. ولفت إلى أن وحدة التدخل المركزي ستشارك أبناء المحويت في 214 مشروعا وقال : قد لمسنا الإصرار والحرص على البناء .. وجهنا وزارة المالية باعتماد 10 مدارس لمحافظة المحويت وترميم كثير من المدارس في هذا العام.. ومسؤوليتنا تحتم علينا الاهتمام بالعملية التعليمية، ولن نترك الجيل الناشئ للعدو الذي يريد إعاقة التعليم بأي وسيلة وتدمير بلدنا..

وأشار الرئيس المشاط بقوله : كلما هدأت الحروب سنتوجه لبناء الأجيال بإذن الله سبحانه وتعالى، لنحصن أجيالنا من مؤامرات أعدائنا .. وسنتوجه لخدمة شعبنا وقد وجهتُ وزير المالية للاهتمام، ووحدة التدخل أن تعمل في المحويت بدون سقف ..كما سنتجه لإعمار الأرض وتقديم الخدمات للناس وسنشتغل في كل المسارات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى