محلية

“اليمن اليوم” توقع اتفاقية شراكة مع إذاعة هولندا العالمية

ملحق شبابالهوية – خاص.

وسط حضور شبابي واسع ، وقع السبت الفارط، بالعاصمة صنعاء اتفاقية تعاون وشراكة بين إذاعة هولندا العالمية وصحيفة اليمن اليوم (ملحق شباب)..

وفي حفل التوقيع اعتبر فؤاد الروحاني مندوب وزارة الشباب والرياضة – الأمين العام لجائزة رئيس الجمهورية للشباب أن توقيع اتفاقية الشراكة مع الإذاعة الهولندية يعد إضافة نوعية لصحيفة اليمن اليوم وملحقها الشبابي فيما يتعلق بشئون وقضايا الشباب اليمني..

وبدوره قال وائل الكبسي – مندوب إذاعة هولندا : إن الاتفاقية ستعمل على تبادل المحتوى الإعلامي بين الجانبين في المنبر الإعلامي اليمني والمنابر الإعلامية العالمية.. مشيراً إلى أن هذه الشراكة سيتخللها إقامة العديد من البرامج الخدمية في مجالات وأنشطة عدة منها دورات التدريب والتأهيل وإقامة الفعاليات الشبابية المتنوعة..

من جانبه قال إسحاق المساوى مشرف ملحق شباب في صحيفة اليمن اليوم: إن إدارة الصحيفة استشعرت منذ سبتمبر من العام 2013م أهمية وضرورة أن تفرد على صفحاتها مساحة لقطاع الشباب الذي يمثل أكثر من 70% من حاضر المجتمع اليمني..

وأكد أن الصحيفة لازالت تعمل جاهدة في تغطية الحراك الشبابي في كل المحافظات اليمنية وكل ما يتعلق بهم في الخارج ، وجعلت من ملحق شباب منبراً صحافياً لكل شباب اليمن دون استثناء بما يعمل على تقصي أحوالهم وإيصال أصواتهم وطموحاتهم وتطلعاتهم إلى غاياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى