تقاريرشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هام .. الداخلية بصنعاء تكشف عن ضبط 200 من عناصر تحالف الاحتلال والقاعدة وداعش وإفشال 7 جرائم انتحارية

الهُوية نت || تقرير :

كشف وزارة الداخلية بصنعاء عن جملة من الإنجازات الامنية الضخمة التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال العام المنصرم 1444هـ .

وقال ناطق الداخلية العميد عبدالخالق العجري في بيان له مساء اليوم الأربعاء 26 يوليو : إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 63 عنصراً كلفهم العدوان بعمليات الرصد لتحركات الجيش والأمن خلال العام 1444 هـ كما ضبطت 137 من عناصر “القاعدة وداعش وأفشلت 7 عمليات إرهابية انتحارية . إلى جانب ضبط 214 عبوة متفجرة، كانت الجماعات التكفيرية قد أعدتها لاستهداف المدنيين .. وتنفيذ 7 آلاف و134 عملية ضبط واستعادة مسروقات، وتسليمها لأصحابها وضبط 202 جريمة تزوير لوثائق ومحررات ..

كما كشف ناطق الداخلية في بيانه عن تنفيذ 1018 عملية ضبط للأدوية المهربة والمحظورة ضبط خلالها 2 مليون و997 ألف ما بين علبة وشريط وحقنة كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان خلال العام المنصرم . وكذا ضبط ألفين و784 متهما بتهريب وترويج المخدرات، إضافة لعشرات الأطنان من الحشيش وملايين الحبوب المخدرة القادمة من مناطق سيطرة تحالف الاحتلال وميليشياته .

ولفت العميد العجري إلى أن الأجهزة الأمنية نفذت خلال العام الماضي 5 آلاف و591 مهمة تأمين لتجمعات ووقفات وفعاليات رسمية وشعبية نفذتها الوزارة.

واشار إلى أن إجمالي الشكاوى التي استقبلها المركز خلال العام الهجري المنصرم بلغ 6 آلاف و535 شكوى، وتم معالجة وإنجاز 6 آلاف و124 شكوى منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى