مساحات رأي

مطابخ عدوانية وعقول يمانية

عبد الله الدومري

 

عندما عجزوا عن تحقيق أي نصر أو أي تقدم لهم ميدانيا أصبحوا يغطوا هزائمهم إعلاميا ومن دون خجل ، هاهم اليوم يقولون بأنه لم يبقى لديهم إلا 10 كيلو ويدخلوا صنعاء وهم عن صنعاء ببعيد ، دعوهم يحلمون ويوهمون أنفسهم فقد أصبحوا في مرحلة أن يكذبون ويصدقوا كذبتهم.

فطوال السنوات الماضية ونظام آل سعود يعمل على إخفاء الوجه الحقيقي لهذه الأسرة الخبيثة عبر التضليل الإعلامي فالسعودية تمتلك العديد من القنوات الفضائية التي استطاعت من خلالها أن تعمل على تضليل الشعوب العربية والإسلامية عامة وعلى الشعب السعودي خاصة .

عندما يتقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية في أي جبهة من جبهات القتال يكون ذلك التقدم مصحوبا بكاميرا الأعلام الحربي اليمني من أجل الحقيقة لا غير وبعد ذلك تقوم قناة المسيرة بنقل ذلك عبر شاشتها ليعرف الكل أن اليمن ليست لقمة سائغة .

عندما سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على مدن وقرى داخل العمق السعودي كمدينة الخوبة والربوعة كان الأعلام الحربي يصور عملية الاقتحام لتلك المدن أو المواقع من بداية الاقتحام إلى السيطرة التامة عليها وقد ظهرت الدبابات والمدرعات والأطقم العسكرية السعودية وأبطال الجيش يحرقونها ويعطبونها ويغتنمون الأسلحة المتوسطة والخفيفة ، كل هذا وكاميرات الأعلام الحربي تلتقط تلك المشاهد .

أما قنوات العدوان فهي عاجزة عن تصوير أي بطولة لمرتزقتها لأنها لا تمتلك أي انتصارات لهم عدا أنها تقوم بتضليل الشعوب بالتحريض أو بالترهيب عبر تغطيتها لمشاهد الذبح والسحل التي تمارسها التنظيمات الإرهابية المسماة بالقاعدة وداعش والمقاولة .

أصبحت قوى العدوان السعوأمريكي تعمل على دعم وتمويل مطابخ إعلامية لهم من أجل التغطية على جرائمهم التي يرتكبوها بحق الأطفال والنساء في اليمن ، وأيضا خلق الانتصارات الوهمية لقوى العدوان في الجبهات الداخلية والخارجية وتغطية هزائمهم المتلاحقة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية ، وتضليل شعوبهم عن خسارتهم سياسيا وعسكريا واقتصاديا .

إلى متى هذا التعتيم ؟

إلى متى هذا التضليل الإعلامي ؟

إلى متى ستظلون تكذبون على شعوبكم ؟

متى ستصحو عقولكم يا من تصدقونهم ؟

أوليس ناطق العدوان العسيري صرح في بداية العدوان على اليمن وقال بأن التحالف قضى على نسبة 90 % من الصواريخ البالستية وعلى منصات إطلاق الصواريخ ، وأنتم صدقتم كلامه ، بينما أبطال الجيش واللجان الشعبية لازالوا إلى اليوم وهم يطلقون صواريخ اسكود وتوشكا والقاهر 1 ولم يكشفوا الستار عن المفاجآت القادمة .

وعندما قالوا في بداية عدوانهم بأن عاصفة الحزم ستقضي على الحوثيين خلال عشرة أيام فقط ، بينما الآن يدخل العدوان السعوأمريكي شهرة العاشر ولم يستطيعوا أن يكسروا صمود وإرادة اليمنيين رغم فرض حصارهم الجائر على أبناء الشعب اليمني .

أعلنوا عن تحرير عدن من الحوثيين وسلموها للقاعدة وداعش الأب الروحي لقوى العدوان السعوأمريكي .

خلاصة القول آل سعود وقادة دول العدوان يتعاملون مع شعوبهم وكأنهم ( مثل الحمار يحمل أسفارا )

حفظ الله اليمن وأهله .

والنصر حليفنا بإذن الله .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى