غير مصنف

 جامعة الحديدة تكرم الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء

الهوية نت – صنعاء

كرم رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل رئاسة الجامعة اللبنانية الدولية وذلك نظرا للجهود التي بذلتها الجامعة اللبنانية من خلال ما قامت به من دعم وتجهيز معمل الحاسوب بأحدث الاجهزة والذي يأتي في اطار الشراكة الحقيقية بين الجامعتين وايضا في اطار الخدمة المجتمعية ونظرا لما تمر به جامعة الحديدة من دمار كبير جراء الحرب.
وخلال حفل التكريم اكد الدكتور محمد الاهدل ان الجامعة اللبنانية الدولية كانت اول جامعة اوفت بما وعدت به وذلك في المؤتمر الذي اقيم من اجل دعم الجامعة وقد انجزت المعمل في فترة قياسية مزمنه.. مثمنا الجهود التي بذلتها الجامعة اللبنانية الدولية ممثلة بالدكتور رضا هزيمه رئيس الجامعه والأمين العام الاستاذ خالد الامير وكادرها الاكاديمي والإداري في دعم جامعة الحديدة.
وفي الزيارة التي قام بها الدكتور محمد الاهدل ومستشار وزير التعليم العالي الدكتور محمد ضيف الله لحرم الجامعة اللبنانية ابدى الدكتور الاهدل اعجابة الكبير بما تمتلك الجامعة من بنية تحتية وامكانيات واسعة و اكاديمية عالية تهدف جميعها لخدمة التعليم العالي والاكاديمي.
من جهته رحب الدكتور وائل الحكيمي نائب رئيس الجامعة برئيس جامعة الحديدة ومستشار وزير التعليم العالي الدكتور محمد ضيف الله مؤكدا أن الجامعة اللبنانية الدولية هي رافد اساسي للمجتمع في شتى الجوانب وما قامت به الجامعة ياتي بتوجيهات من رئيس الجامعة اللبنانية الدولية الدكتور رضا هزيمه الذي حرص على ضرورة دعم جامعة الحديدة وتقديم كافة ما يلزم .. منوها ان التعليم لجميع ابناء الشعب اليمني ولهم حق الحصول عليه.. مؤكدا أن الجامعة اللبنانية الدولية تحرص دائما ان تطبق رسالتها واهدافها ورؤيتها التي وجدت من أجلها في اليمن وهي تقديم خدمه تعليمية عاليه وخدمه مجتمعية لابناء اليمن .
حضر التكريم مستشار وزير التعليم العالي وعميد كلية العمارة د محمد فايع ومسجل عام الجامعة الاستاذ يحيى الغرباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى