مشائخ ووجهاء طوق صنعاء يشكون السلطة ويطالبون برفع الظلم عنهم

الهوية نت – صنعاء

ناشد مشائخ ووجهاء مديريات طوق صنعاء قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن ما حالت إليه أوضاع المديريات بمحافظة صنعاء والإهمال الكبير من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة صنعاء وذلك في حل القضايا ومعالجتها.. كما شكى المشائخ ايضاً عدم الاهتمام بالمشاريع الخدمية التي تهم المواطن.

وفي الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء و حضره العديد من مشائخ ووجهاء قبائل الطوق استنكروا خلاله التقاعس في حل الخلافات والتخلف عن تقديم الخدمات التي تحتاجها المديريات.. داعيين قائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط بضرورة النظر إلى المظالم التي تحصل بمديريات الطوق والاسراع في إنصافها ورفع الظلم عنها…

وأوضح المشاركون أن السلطة المحلية بالمحافظة لا تولي أي إهتمامها في تقديم الخدمات وبناء المشاريع ولو بالحد المعقول وكذا عدم وجود بصمات عملية في حل القضايا وإنهاء النزاعات التي زادت خلال الفترة الراهنة والتماطل في حلها والعمل على توحيد الجهود والالتفاف لمواجهة العدوان الغاشم .

وتطرق الاجتماع إلى قضية أبناء مديرية سعوان وتوجيهات السلطات المحلية في تظليل معظم الاراضي ومنع أهلها بالتصرف في ممتلكاتهم ..منوهين إلى أن ذلك التصرف يعد اعتداء واضح على ممتلكات أبناء المديرية.

وشكى المجتمعون قيادة السلطة المحلية التي قالوا أنها لا تتلمس أحوال المواطنين في مناطق ومديريات طوق صنعاء ولا يهتموا بلقاء المشائخ والوجهاء والتعاون معهم في مناقشة القضايا وحلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى