غير مصنف

المستشفى العربي الدولي يحتفل بمناسبة إدراجه ضمن قائمة افضل عشر مستشفيات خاصة في اليمن

 

الهوية نت – صنعاء

نظم مستشفى العربي الدولي بصنعاء فعالية التكريم السنوي وذلك بمناسبة ادراج المستشفى العربي الدولي ضمن قائمة أفضل عشر مستشفيات خاصة في اليمن.

وفي الاحتفالية التي اقيمت برعاية الاخ الدكتور مطهر المروني مدير عام مكتب الصحة بالأمانة والاستاذ محمد حمود المغربي رئيس مجلس إدارة المستشفى العربي الدولي وبحضور د هاشم الشامي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات و د غسان حيدر مدير مكتب الصحة بمديرية بني الحارث ، أشاد مدير مكتب الصحة بالأمانة بالنقلة النوعية والتاريخية التي أحدثها وزير الصحة الاستاذ الدكتور طه المتوكل في عالم الطب والصحة الأمر الذي يؤكد سعي المستشفى العربي الدولي المستمر في تطوير والتحسين وتطبيق كافة معايير الجودة.

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة المستشفى العربي الدولي محمد حمود المغربي إلى أن المستشفى يسعى دائماً لضبط واستمرار تطبيق معايير الجودة والسياسات الصحية.

وأهدى رئيس مجلس إدارة المستشفى العربي الدولي هذا النجاح الذي حققه المستشفى لجميع  الأطباء والإداريين والفنيين وكل فرد يعمل في المستشفى وساهم بالارتقاء بالخدمة الطبية ووصول ” المستشفى العربي الدولي إلى هذا التفوق الذي حققه خلال أعوام قليلة.

من جانب أخر أكد المدير الطبي في المستشفى العربي الدكتور أوسان العبسي على أهمية اقامة هذا الاحتفال كونه يأتي لتكريم كادر مستشفى العربي المتميز والذي حقق تقدم بشكل كبير ليكون ضمن قائمة أفصل عشر مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة والمحافظات.

وقال الدكتور العبسي أن المستشفى العربي الدولي يمتلك كوادر طبية متخصصة ولديهم كفاءة عالية حيث حرصت ادارة المستشفى ان يكون غالبية كوادرها حاصلين على درجة بورد او طلاب بورد حتى كوادر قسم الطوارئ  لديهم تخصصات بورد في الطوارئ.. مستعرضاً الانجازات التي يقدمها المستشفى في كافة التخصصات والكوادر التي تشرف عليها والتي لديها تخصصات في كل مجال طبي وهذا ما يتميز به المستشفى العربي الدولي بالإضافة إلى العمليات الجراحية المتميزة التي يجريها طاقم من أكفئ الاخصائيين كلاً في مجال تخصصه.

كما أكد الدكتور اوسان حرص ادارة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية المتميزة وهذا ما جعلهم يتأهلون ضمن قائمة العشر المستشفيات الخاصة الأفضل على مستوى الجهورية.. مثمناً الجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور طه المتوكل وزير وزارة الصحة العامة والسكان وكذلك الدكتور مطهر المروني مدير مكتب الصحة على جهودهم المبذولة من اجل انجاح التقييم الوزاري للمرافق الصحية العامة والخاصة وذلك للارتقاء بمستوى مشرف وعالي الجودة في الجانب الطبي والخدمي  والمرحلة التي قطعتها المستشفيات الحكومية والخاصة كانت لأجل المرضى .

كما تخللت الفعالية عدد من الكلمات أكدت جميعها على ضرورة الاستمرار بالعمل المهني وصولاً لمرتبة أعلى في العام القادم .. داعيين إلى مزيد من التقدم وتحسين مستوى تقديم أفضل رعاية صحية مهما كانت الظروف.

وانتهت الاحتفالية بتكريم كادر المستشفى العربي الدولي وكذا الجهات الداعمة والمشاركين في الاحتفالية التكريمية السنوية.

وحصل المستشفى العربي الدولي على تقييم المستوى الثاني  bضمن تصنيف وزارة الصحة العامة والسكان في تقديم جودة الخدمات الصحية وبحسب نتائج التصنيف يعتبر المستشفى العربي الدولي في الترتيب العاشر من بين أكثر من  176مستشفى شملهم التقييم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى