انتهاء أعمال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الهوية نت – صنعاء

كرمت مؤسسة رواد المستضيف الرسمي لفعاليات الأسيوع العالمي لريادة الأعمال الجامعة اللبنانية الدولية لمشاركتها الفاعلة في تنظيم فعالية مسابقة الجامعات والتي حصلت فيها على المركز الأول من بين عدد من الجامعات الحكومية والخاصة .

يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة اللبنانية على اهتمامها بالتعليم وتنظيم العملية التعليمية ومخرجاتها وتشجيع الطلاب وصقل مواهبهم وابداعاتهم وتبنيها .. كما يأتي ضمن أولويات الجامعة اللبنانية الدولية للتعليم والاهتمام به بعيداً عن نهج الاستثمار في التعليم والعملية التعليمية.

وبحسب تصريحات صحفية أدلى بها الاستاذ خالد الامير امين عام الجامعة ان مشاركة الجامعة اللبنانية في مثل هذه الفعاليات وحصولها على المرتبه الاولى هو دليل على جودة التعليم في الجامعة وان الجامعة اللبنانية الدولية وجدت في اليمن من اجل ان تقدم جودة في التعليم ويكون لها حضور بارز ومهم في المجتمع  وان الجامعة تسعى دوما  إلى ايجاد بيئة حيوية محفزة لطلاب الجامعة كرواد أعمال  وذلك لإطلاق مشاريعهم الابتكارية والتوجه نحو ريادة الأعمال في اليمن.. مؤكداً على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع والنهوض بها لخدمه مجتمعهم.

جاءت احتفالية التكريم على هامش اختتام أعمال فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال المقام في فندق البستان في العاصمه صنعاء  والتي كانت قد بدأت مطلع الأسبوع الماضي وتم خلالها ايضاً تكريم طلاب الجامعة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجامعات المشاركة في مسابقة المشاريع الريادية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى