منوعات

مستشفى سيبلاس يحقق المركز الأول على مستشفيات امانة العاصمة 

الهوية نت – صنعاء

حقق مستشفى سيبلاس في العاصمة صنعاء المركز الأول على جميع مستشفيات امانة العاصمة.. حيث تصدرت المستشفى تصنيف وزارة الصحة العامة السكان المتعلق بمجال مكافحة العدوى وتنفيذ أفضل الاجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى داخل المستشفى  وأقسامه المختلفة وبين العاملين فيها وأيضا إجراءات وقائية للنزلاء وزوار المستشفى.

وحصد مستشفى سيبلاس نسبة ٨٩.٢% وهي الأعلى بين النسب التي حصلت عليها مستشفيات الأمانة.

جاء التكريم من قبل وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والذي مثله  الدكتور محمد الدولة مدير البرنامج الوطني لمكافحة العدوى.

وخلال احتفالية اقامتها المستشفى بهذه المناسبة اشاد الدكتور محمد الدولة بالإجراءات التي تقوم بها المستشفى قائلاً :” ابلغهم تحيات وشكر وامتنان الوزير على النتيجة الرائعة التي حققها مستشفى سيبلاس متخطيا بذلك كل المستشفيات في صنعاء وهي النتيجة التي تفاجأنا بها واثلجت صدورنا فكان لزاما علينا أن نكرم مستشفى سيبلاس تكريما خاصا يليق به.

وكان مدير عام المستشفى د نبيل ضبعان قد أكد خلال الاحتفالية على أهمية اللفتة الكريمة التي قامت بها وزارة الصحة ممثلة بالأخ الوزير ا.د  طه المتوكل ومدير البرنامج الوطني لمكافحة العدوى د  محمد الدولة  .. داعيا إلى تعزيز قيم مكافحة العدوى ليكون سلوكا شخصيا لجميع موظفي المستشفى .

وأكد مدير عام المستشفى بأن تحدي  الحفاظ على تفوق المستشفى سيبدأ من الان إذ أن تحقيق النجاح ليس بالامر الصعب لكن الأمر  الأكثر صعوبة هو المحافظة على هذا النجاح  وبإذن الله فريق مكافحة العدوى بسيبلاس لديه القدرة على ذلك .

وفي نهاية الاحتفالية قام  الدكتور محمد الدولة بتسليم  مدير سيبلاس شهادة التكريم ودرع  وزارة الصحة وسط التصفيق الحار والسعادة من قبل الجميع … ثم قام الاخ المدير والدكتور الدولة والاخ نائب المدير العام  الاستاذ محمد حميد زياد  بتقطيع التورتة المعدة لذلك احتفاء بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى