رياضةشريط الاخبارعناوين مميزة

الصحفي بشير سنان ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية للفيفا

الهوية نت – وكالات

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الزميل بشير سنان عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل السنوية لنسخة العام 2020 التي ستقام في الـ 17 من ديسمبر المقبل.

وعبر الزميل بشير سنان عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

ويعد الزميل سنان أحد اهم مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية خارجياً، والمشاركة كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في مايو الماضي، إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى