شريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

تعز: ضبط 570 سيارة غير مجمركة و178محملة بضائع مهربة  

الهُوية نت || تقرير :

كشفت إحصائية أمنية صادرت الخميس 26 نوفمبر عن وحدة مكافحة التهريب بقوات النجدة بمحافظة تعز عن تمكن الوحدة خلال أكتوبر الماضي من ضبط مائة وثمان وسبعين سيارة محملة ببضائع مهربة أو محظورة ، إلى جانب ضبط خمسمائة وسبعين سيارة غير مجمركة.

وقالت الإحصائية أن جميع السيارات المضبوطة تم إحالتها للجهات المختصة.. وبين الإحصائية أنه تم ضبط تسعة وثمانين الف وعشرين لتراً من المشتقات النفطية المهربة على متن خمس وخمسين سيارة.

وبحسب الإحصائية فإن وحدة مكافحة التهريب في فرع قوات النجدة بمحافظة تعز  ضبطت خلال الشهر الماضي 20 مليون و109 الاف و500 ريال من العملة المحظورة على متن 13 سيارة، وهي العملة التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

وتم ضبط 987 شريحة اتصالات منها 521 شريحة سعودية على متن ثلاث سيارات، و45 كرتونا و92 قطمة و747 علبة و326 كيس و12 باكت من المبيدات المحظورة، على متن اربع سيارات، الى جانب ضبط 388 كرتونا من المواد الغذائية غير المجمركة على متن سيارتين.

وذكرت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب ضبطت أيضا  498 من العقاقير المخدرة و74 كرتونا من السجائر المهربة، وكمية كبيرة من الأدوية المتنوعة غير المجمركة، وخمسة اشخاص بتهمة تزوير البيانات الجمركية، فضلا عن استعادة طقم عسكري مسروق.

وتم إحالة المضبوطات مع المتهمين بحيازتها للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى