الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

حوارات

الشيخ قمبور لـ”الهوية”: القبيلة أثبتت وجودها بالدفاع عن الوطن و”آل سعود” هم دواعش العصر

يواكب الانتصارات النوعية التي يسطرها رجال الرجال في ميادين الشرف والبطولة، استعداد القبائل اليمنية بكامل جهوزيتها في صد العدوان والتحشيد ضده ورفد الجبهات بالرجال والمؤن والغذاء. “الهوية” حرصت أن تلتقي بإحدى الشخصيات الوطنية الشيخ حميد حسين قمبور، وكيل محافظة صنعاء، والذي تحدث عن القبيلة اليمنية التي أثبتت دورها في الدفاع عن سيادة الوطن ومواجهة العدوان السعودي… لقاء | عبد اللطيف مقحط | * في البداية كيف تصف لنا الوضع الراهن ... أكمل القراءة »

اللسيد عبد الملك الحوثي : لا يوجد صفقة بيننا وبين الرئيس هادي لتغيير الحكومة والجرعة لمصلحة الفاسدين وعلى الإصلاح مراجعة سياسته

أكد السيد عبد الملك الحوثي أن لا توجد صفقة بينه وبين الرئيس هادي بخصوص تغيير حكومة باسندوة مشيراً إلى الجرعة المتمثلة برفع الدعم عن المشتقات النفطية جاءت لمصلحة الفاسدين داعياً العاملين في حزب الاصلاح إلى تغيير سياسة حزبهم كما تطرق إلى مواضيع وقضايا اكثر اهمية في أول مقابلة صحفية له منذ الحرب السادسة على صعده أجرتها معه صحيفة المسيرة التابعة لأنصار الله ولأهمية ما ورد في المقابلة نعيد نشر ما ... أكمل القراءة »

في إحصائية للهوية .. مقتل (75) شخصاً هذا الأسبوع في عدد من مناطق الجمهورية (34)منهم في حوادث السير !!

الهوية نت / خاص كشفت إحصائية الهوية لهذا الأسبوع عن مقتل نحو (75)  شخصاً في عدد من مناطق محافظات الجمهورية إثر حوادث قتل مختلفة تنوعت بين القتل العمد والخطأ والغرق والانتحار والحوادث المرورية والمعارك القبلية ومواجهات الجيش مع تنظيم القاعدة والعبث بالسلاح. ففي يوم الخميس 10 إبريل .. قتل (2) شخصان وأصيب ثالث برصاص مسلحين أولاد الأحمر في العاصمة بمنطقة الحصبة . وفي محافظة تعز قتل (1) شخص في خلافات ... أكمل القراءة »

صحيفة الهوية تشكر كافة المتضامنين معها في الإعتداء الذي تعرض له رئيس التحرير

تتقدم صحيفة الهوية ممثلة برئاسة تحريرها وجميع أفراد طاقمها الصحفي والإداري بخالص الشكر وجميل العرفان إلى كل من تضامن مع رئيس التحرير أ. محمد علي  العماد ابتداء من رئاستي الدولة والحكومة ومعالي الوزراء والنواب وهيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني وأمانته العامة وأعضائه في مختلف الفرق في المؤتمر والى كافة القوى الوطنية والأحزاب السياسية  والمنظمات المدنية والحقوقية والشخصيات الاجتماعية وإلى كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية وكافة الزملاء الصحفيين والإعلاميين على الساحة المحلية ... أكمل القراءة »

أبو مالك الفيشي قيادي من أنصار الله لـ الهوية: ما يحدث في دماج سياسي والتكفيريون أداة بيد حيسن ومحسن يدعم بالسلاح

• من يشعل الحرب في الشمال والجنوب يريد أن يهرب من استحقاقات عدة تجاه الحوار وتجاه الشعب اليمني • ما يحدث في دماج نتيجة طبيعية لتواجد المئات من المسلحين الأجانب الذي ضاق بهم الأهالي ذرعاً وأنصار الله لهم مواقفهم السياسية المعروفة التي قد تتفق أو تختلف مع المؤتمر الشعبي العام • العدوان الذي شنوه والذي مازال مستمراً إلى يومنا هذا هو من يصنع الخبراء ويبني القدرات والتناقض في تصريحات اللجنة ... أكمل القراءة »

الشيخ محسن بن صالح بن عايض لـ ( الهوية): شاهر عبد الحق مش إنسان، نهب حقي والدولة وقفت معه والآن يعطوني سيارة جيش «صبرة»

القبائل قضاء مستعجل وسنقطع الطريق والحكومة عليها حماية الحدود لا حماية اللصوص نعتذر للشعب اليمني ومن يقبض مالا مدنسا من السعودية يقبل في أهله وعرضه قال الشيخ محسن بن صالح بن عايض إن قبيلته في نهم التابعة لمحافظة صنعاء مستمرة في ممارسة التقطع وتوقيف قاطرات الغاز والمشتقات النفطية الى أن تحل قضيته مع رجل الأعمال شاهر عبد الحق ، والتي توسط لحلها عدد من القادة العسكريين والأمنيين، ومشائخ وطلبوا منه ... أكمل القراءة »

الشيخ / محمد راحج العراسي عضو مؤتمر الحوار الوطني في لقاء مع "الهوية":الجنوب وصعدة يجب أن تعاد لهم حقوقهم وحكومة الوفاق حكومة مصالح وكل واحد يصلح صاحبه

  الشيخ / محمد راحج العراسي عضو مؤتمر الحوار الوطني، ضمن فريق عمل استقلالية الهيئات وقضايا خاصة ، وهو شيخ منطقة عراس الواقعة جنوب غرب يريم باتجاه إب، يسارا بعد الخروج من يريم بحوالي عشرة كيلومترات . الهوية التقت الشيخ محمد راجح ، الذي تحدث حول مجموعة من القضايا التي تهم الوطن والمواطن ، وهذه هي الحصيلة . • كيف تسير الأمور في مؤتمر الحوار؟ …. الأمور تسير على ما ... أكمل القراءة »

الشيخ / محمد راحج العراسي عضو مؤتمر الحوار الوطني في لقاء مع “الهوية”:الجنوب وصعدة يجب أن تعاد لهم حقوقهم وحكومة الوفاق حكومة مصالح وكل واحد يصلح صاحبه

  الشيخ / محمد راحج العراسي عضو مؤتمر الحوار الوطني، ضمن فريق عمل استقلالية الهيئات وقضايا خاصة ، وهو شيخ منطقة عراس الواقعة جنوب غرب يريم باتجاه إب، يسارا بعد الخروج من يريم بحوالي عشرة كيلومترات . الهوية التقت الشيخ محمد راجح ، الذي تحدث حول مجموعة من القضايا التي تهم الوطن والمواطن ، وهذه هي الحصيلة . • كيف تسير الأمور في مؤتمر الحوار؟ …. الأمور تسير على ما ... أكمل القراءة »

السفير السابق: عبدالوهاب طواف حوار مع (الهوية):أحمد والشدادي وعرب يسعون للابتزاز والخروج بأكبر قدر من المال باسم الجنوب

– هادي لم بحافظ على سيادة اليمن ولا يملك سوى 13 مصطلحا للتحاور وسياسته رديئة ويتصرف بلا مسئولية. – هادي شخصية هزلية وضعيفة يستطيع الصغير من أولاده أن يوجهه أينماء يشاء – نسمع بأن نجل هادي يبتز أناسا في شركات حقول النفط ويقوم بتعيين أشخاص فيها وهذه الأشياء تدار بالتلفون وبأشياء شفهية. الهوية في هذا العدد التقت معالي السفير عبد الوهاب طواف السفير السابق لليمن في سوريا الذي حدثنا عن ... أكمل القراءة »