الأربعاء , 16 أبريل 2014
عــــاجـــــل

تصنيف : تقارير

الإشتراك في الخلاصات

البيض يرد على قرار الوصاية وانقسامات تعصف بالقيادات الجنوبية والعطاس ينفي نية العودة لليمن !!

download (1)

الهوية / تقرير  شهدت الساحة المحلية خلال الأيام الماضية جملة من الأفعال والردود المتصلة بالقيادات الجنوبية في الداخلة والخارج حيث أصدر مكتب نائب الرئيس السابق علي سالم البيض بياناً رد فيه على ما ورد في قرار مجلس الأمن الدولي المتعلق بفرض عقوبات على معرقلي التسوية في اليمن . حيث  قال في بيانه : إن مجلس الأمن في قراره الأخير قد أثبت بطريقة غير مباشرة صحة طرح الحراك الجنوبي بأنه ليس ... أكمل القراءة »

الحجري “ودّف”

yp07-07-2013-397548

 الهوية – خاص. بالرغم من أن محافظ إب، القاضي أحمد عبد الله الحجري، صهر للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، إلا أنه لم يقف بصفه، عند ما خرج اليمنيون إلى الساحات يطالبون برحيله، في العام (2011)، ربما فضل الحجري، البقاء في منطقة الوسط، وإن كان في كثير من الحالات يميل إلى صف خصوم صهره الرئيس السابق “صالح”. لكن يبدو أن طبع الإخوان السادي غلب تطبعهم الشكلي، فالإخوان الذين لطالما صلوا ... أكمل القراءة »

محاولة اغتيال الدكتور إسماعيل الوزير أعد لها سلفاً !!!

z83

الهوية / تقرير ذكرت تقارير صحفية أن الحصيلة النهائية لمحاولة اغتيال الدكتور إسماعيل إبراهيم الوزير أستاذ أصول الفقه بجامعة صنعاء – كلية الشريعة، ورئيس شورى حزب الحق احد أحزاب اللقاء المشترك والتي وقعت ظهر الثلاثاء في شارع العدل وسط العاصمة صنعاء حيث كشفت بعض خيوط العملية حيث كانت النتيجة إصابة الوزير بثلاث طلقات نارية في فخذه فأصابته إصابة متوسطة نقل على إثرها الى مستشفى المؤيد، واستشهد في العملية الغادرة اثنان ... أكمل القراءة »

إيران ترتدي عباءة آل سعود وتنفخ في كير السياسية

images (2)

  الهوية – خاص. هناك شعوب ساذجة في التفكير لكنها ماهرة في التقليد، فمثلا، الصينيون لا يخترعون بقدر ما يقلدون ابتكارات الآخرين، وعلى ذات الشاكلة تمضي السياسة الإيرانية، في تقفي أثر تجارب السياسة السعودية،  حيث تتبنى السياسة الإيرانية إعادة تدوير إستراتيجية خطيرة ومخادعة، لطالما، تبناها النظام السعودي لعقود من الزمن، من خلال تسمين منظومة التفكير السلفية الوهابية ، التي خرج من عباءتها واتبع منهجها وتربى في أحضانها ونشر فكرها الفاسد ... أكمل القراءة »

في إحصائية للهوية.. مقتل (47) شخصاً هذا الأسبوع في عدد من مناطق الجمهورية !!

10003466_441061786025795_206912470_n

الهوية نت / خاص كشفت إحصائية الهوية لهذا الأسبوع عن مقتل نحو (47)  شخصاً في عدد من مناطق محافظات الجمهورية إثر حوادث قتل مختلفة تنوعت بين القتل العمد والخطأ والغرق والانتحار والحوادث المرورية والمعارك القبلية ومواجهات الجيش مع تنظيم القاعدة والعبث بالسلاح. ففي يوم الخميس 3 ابريل .. مواطن من أبناء محافظة (1) حجة يقتل أبنه أبو بكر سحباً خلف السيارة لتغيبه عن الدراسة. وفي محافظة تعز توفي (4) أشخاص ... أكمل القراءة »

وافسادااااااااااه.. “الإصلاح” يشتغل!!

featured

قالت مصادر محلية  ان السلطة المحلية بعدن أقرت خلال الأيام القليلة الماضية تسليم دار للأحداث خاصة بالفتيات وتقع بمدينة الشعب لصالح مؤسسة اجتماعية تتبع حزب الإصلاح وذلك في أول خطوة من نوعها وفيها يتم تسليم مبنى حكومي هام لصالح مؤسسة “حزبية “. ونقل موقع “عدن الغد” عن مصادر عاملة بمكتب الشئون الاجتماعية وأخرى بإدارة الأمن بمدينة عدن، ان مسئولين في جهاز السلطة المحلية بعدن قرروا تسليم مبنى دار رعاية الأحداث ... أكمل القراءة »

أزمة الديزل كارثية سببها “الوجيه” و”سميع”

featured

طالبت لجنة برلمانية الحكومة بتحديد مسؤوليات الأطراف المتعاملة مع المشتقات النفطية لمعالجة الاختلالات ومحاربة تهريب المشتقات النفطية . ودعت اللجنة  شركة النفط بسرعة تحصيل مديونياتها لدى وزارتي الكهرباء والدفاع ، وشددت على إلزام وزارة الكهرباء بقانون المناقصات وإعادة النظر في مخصصات وزارتي الدفاع والداخلية من المشتقات النفطية . وكشف تقرير اللجنة البرلمانية عن أن أزمة المشتقات النفطية وتحديداً مادة الديزل مفتعلة من قبل الحكومة وعددت أحد عشر سبباً وراء أزمة ... أكمل القراءة »

في إحصائية للهوية.. مقتل (64) شخصاً هذا الأسبوع في عدد من مناطق الجمهورية !!

featured

لهوية / خاص كشفت إحصائية الهوية لهذا الأسبوع عن مقتل نحو (64)  يمنياً في مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية إثر حوادث قتل تنوعت بين القتل العمد والخطأ والغرق والانتحار والحوادث المرورية والمعارك القبلية ومواجهات الجيش مع تنظيم القاعدة والعبث بالسلاح. ففي يوم الخميس 27 مارس .. اغتيال (2) كل من المقدم سند الجعدي والمواطن علي المحضار بانفجار قنبلتين زرعتا في سيارتيهما في محافظة عدن . لقي (3) أشخاص مصرعهم وأصيب ... أكمل القراءة »

الإفلاس يهدد حكومة الوفاق وفسادها يلتهم نصف موازنة الدولة !!

featured

  الهوية / أحمد المحفلي كشفت تقارير مؤكدة أن حكومة الوفاق تعاني حالياً أزمة مالية شديدة في ظل تزايد الديون الخارجية على اليمن وتزايد الصرفيات وتراجع عوائد النفط والغاز خلال العام المنصرم وحتى الآن . إضافة إلى فساد مرافقها ومختلف مؤسساتها والذي أصبح عنوانا للتقارير السنوية للمنظمات المحلية والعربية والدولية. عوائد النفط تتراجع وأزمة مالية محدقة حيث كشفت التقارير أن الحكومة أنفقت العام الماضي على استيراد النفط أكثر من ما ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى