الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

تقارير

وصفات للتخلص من الصداع :

ثمان وصفات سحرية للتخلص من الصداع النصفي : يوما بعد يوم، يزدادُ عددُ الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي، الذي ينجم عنه ألمٌ شديد في شِقٍ من الرأس إما الأيمن أو الأيسر، غثيان، وتشنج في عضلاتِ الرقبة. ورغم أن معظمَ المسكنات المتاحة في الصيدليات دون وصفة طبية لا تجدي عادة في علاج هذا النوع من الصداع والذي يُطلق عليه البعض اسم الشقيقة، إلا أن هناك ثمان وصفات طبيعية قد تكون ... أكمل القراءة »

اختتامُ دورةٍ في مجال الصحة الإنجابية بالمحويت:

اُختتمت الأمس بمحافظة المحويت دورةً تدريبية في مجالِ الصحة الإنجابية، نظمها برنامج تحسين أداء الصحة المجتمعية بجمعيةِ الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة. هدفت الدورةُ في أربعةِ أيام تعريف ثلاثين امرأة بأساليب مساعدة الأمهات أثناء الولادة بمناطق الاحجول بمديريةِ جبل المحويت وتطوير مهاراتهن لمساعدة الأمهات على الولادة الآمنة . وأشار المديرُ التنفيذي لجمعية الهلال فرع المحويت محمد القزحي إلى أهميةِ الدورة في تزويدِ المشاركات بمهاراتٍ ومعارف لمساعدةِ حالات الولادة الطبيعية للأمهات، بما ... أكمل القراءة »

التقرير قررت النقابةُ العامة للمعلمين الليبيين التي تمثلُ أكبرَ قطاعٍ حكومي في ليبيا، والذي يبلغُ عددُ موظفيه نحو نصف مليون موظف، تنظيمَ اعتصامٍ في أنحاء ليبيا ابتداء من الخامس عشر من  أكتوبر الجاري احتجاجا على أوضاعهم المعيشية المتأزمة والمطالبة بزيادة رواتبهم وحمايتهم من الاعتداءات المتكررة في ظلِ تفاقمِ الاضطرابات الأمنية. وفي المقابلِ أكدت وزارةُ التعليمِ أن العام الدراسي في موعده، منتصف الشهر الجاري، ولا توجدُ نيةً حالياً لتأخيره. وقال أحدُ ... أكمل القراءة »

ثقافة الأم تنعكس على الأبناء وتؤثر عليهم

تقرير : الهوية جيلكم غير جيلنا، من الصعب أن تفهمونا”، كثيرا ما نسمع أبناء يرددون هذه العبارات لأهاليهم، متهمين إياهم بعدم استيعاب تصرفاتهم أو قدرتهم على إرشادهم. ومن هنا نعرف أن الثقافة التي يحظى بها الوالدان خاصة الأم لها تأثير كبير على تنشئة الأبناء فكلما اتسعت آفاق الآباء والأمهات نتج عنه أبناء وبنات على درجة كبيرة من الوعي فكل ما تكتسبه الأم أو الأب حتماً سينثر بين الأبناء وتعم الفائدة ... أكمل القراءة »

النظام السعودي يستنجد بالبشير والأخير يعلن إرسال جنود سودانيين للدفاع عن السعودية

الهوية / تقرير كشف الرئيس السوداني، عمر البشير عن استنجاد النظام السعودي بالسلطات السودانية .. بعد أن تقطعت به السبل في إيجاد مرتزقة للقتال بدلاً عن الجيش السعودي المنهار في جبهات الحدود . وقال البشير إن جنودا سودانيين سيتوجهون إلى حدود السعودية مع اليمن للقتال عوضا عن الجيش السعودي الذي يواجه هجمات عنيفة من جانب القوات اليمنية في الحدود ، في إشارة واضحة إلى عجز الجيش السعودي ومرتزقته عن التصدي ... أكمل القراءة »

تحقيق دولي : 90% من الغارات الأمريكية في اليمن قتلت مدنيين

الهوية / تقرير أكد تحقيق دولي جديد : أن معظم الغارات الأمريكية على اليمن والتي أدت إلى قتل مدنيين. وأوضح الناشط الحقوق / عبد الله علاو الناطق باسم التحالف الدولي لرصد جرائم العدوان في اليمن في تصريح له : إن 90% من الغارات الأمريكية لم تحقق أية أهداف. مشيراً إلى أن عدد الغارات تجاوز الـ 800 غارة نفذتها طائرات بدون طيار أمريكية وأن90% من تلك الغارات لم تحقق أية أهداف، بل أدت ... أكمل القراءة »

«الرياض» على مرمى « بركان2»

الهوية|صنعاء. أعلنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عن إجراء تجربة ناجحة بصاروخ باليستي بعيد المدى استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض. وكشفت القوة الصاروخية اليمنية أن الصاروخ الباليستي بعيد المدى الذي استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض، صاروخ بركان 2. وأوضحت القوة الصاروخية في بيان صادر عنها أمس الاثنين، أن الصاروخ بركان 2 صاروخ باليستي بعيد المدى مطور من صاروخ بركان 1 المطور بدوره ... أكمل القراءة »

إتلاف 2طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية بمحافظة ريمة

الهوية / ريمة عقد محافظ ريمة أ/ حسن العمري أمس الاثنين 6 فبراير اجتماعا حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية بالمحافظة. حيث ناقش الاجتماع  سبل تطوير وتحسين الإيرادات والحد من عشوائية الاستنزاف . وقد شدد المحافظ العمري في الاجتماع على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون فيما يتعلق بصرفيات الموارد وتحويلها إلى الجوانب الخدمية العامة .. وفي سياق قريب .. تتواصل الحملة الوطنية لحماية المستهلك في محافظة ريمه عبر نزول الفرق ... أكمل القراءة »

5 شهداء ودمار كبير في المزارع وشبكات الاتصالات في عدد من المحافظات جراء أكثر من 50 غارة لطيران العدوان

الهوية / خاص واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية استهداف عدد من المحافظات بسلسلة غاراته هستيرية خلفت عددا من الشهداء والجرحى ودماراً كبيراً في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة . وأوضح مصدر عسكري في تصريح له أمس الاثنين 6 فبراير : أن 4 مواطنين استشهدوا جراء غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة محملة بالغاز وسيارة في مديرية مجز بمحافظة صعدة .كما شن طيران العدوان 12 غارة على منطقة الفرع ... أكمل القراءة »