الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

الاخبار الرياضية

فرقُ ثلاثة وعشرين بلدا وصلت إلى كأسِ العالم.. وتسعة مقاعد مازالت شاغرة

مع اقترابِ تصفياتِ كأس العالم في مختلف القارات من مراحلها الأخيرة وصل عددُ الفرق التي ضمنت تأهلها إلى مونديال روسيا بشكلٍ رسمي إلى ثلاثة وعشرين منتخبًا، وبقيت هناك تسعة مقاعد شاغرة. أكمل القراءة »

العراق (يقسو) على (تشيلي) بثلاثيةٍ في مونديال الناشئين:

بثلاثيةٍ نظيفة، يوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة ببطولةِ كأس العالم للناشئين “تحت سن السابعة عشرة “، والتي تستضيفُها (الهند). ورفع (أسود الرافدين) رصيدهم لـ(أربع) نقاط، بعدما كان قد تعادلَ مع المكسيك في الجولةِ الأولى (بهدفٍ لهدف)، بالمرتبة الثانية بالمجموعة، وبات في حاجة لنقطة للتأهل للدور الثاني، من مباراته الأخيرة أمام (إنجلترا) المتصدرة بـ(ستِ) نقاط، والتي ضمنت تأهلها، بعد فوزها الصعب على (المكسيك) بثلاثةِ أهدافٍ لهدفين. وفي المجموعةِ الخامسة، ... أكمل القراءة »

وزيرُ الشبابٍ يُعلنُ أسماء الفائزين بجوائزِ الدولة للشباب للدورة السابعة عشرة .

أعلنَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيسُ مجلسِ أمناء جائزة الدولة للشباب (حسن زيد) يوم الأربعاء، أسماء الفائزين بالجوائز للدورة الـسابعة عشرة لعامِ 2017. ومُنحت الجائزة في مجال القرآن الكريم مناصفةً بين (أصيل الوصابي) و(محمد عبده صالح)، وفاز المتسابقان (معاذ الجنيد) و(محمد السودي) مناصفةً بجائزةِ الشعر، فيما نالت (ريه أحمد عامر) جائزةَ القصة. كما مُنحت الجائزة في مجال الفن التشكيلي مناصفةً بين (عبد المجيد العسكري) و(أحمد الشلالي)، وفاز كلٌ من (مروان المقطري) ... أكمل القراءة »

الدائرةُ التربوية لـ”أنصار الله” تُكرِّم المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم

نظمت الدائرةُ التربوية لـ”أنصار الله” بالتعاونِ مع هيئةِ الأرصادِ الجوية بصنعاء، حفلَ تكريمٍ للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، بمناسبةِ تحقيقه إنجازاً كروياً كبيراً بتأهله إلى نهائيات كأس أمم أسيا للناشئين. وفي حفلِ التكريم أشادَ رئيسُ اللجنةِ الثوريةِ العليا محمد علي الحوثي، ومديرُ مكتبِ قائد الثورة الصوفي، ووزيرُ الإعلام أحمد حامد، ووزيرُ الشبابِ الرياضة حسن زيد، ورئيسُ مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ،  و رئيسُ التحرير، ضيف الله الشامي، بالإنجاز الكروي ... أكمل القراءة »

الورد يحرز المركز الأول لفئة الممتاز والصعيدي للناشئين في بطولة التنس الرابعة

أحرز اللاعب فهمي الورد المركز الأول في منافسات بطولة التنس الرمضانية الرابعة، لفئة الممتاز، فيما حقق اللاعب سهيل الصعيدي المركز الأول ضمن البطولة في فئة الناشئين. وفاز اللاعب منيع المقالح بالمركز الثاني في فئة الممتاز، في حين جاء اللاعب حسن حبيب في المركز الثالث لنفس الفئة. وفي فئة البراعم إحتل المركز الأول اللاعب عبد العزيز العلفي ضمن البطولة التي يشارك فيها 120 لاعب ولاعبة، وحصل اللاعبين أيهم لطف وأحمد الدبعي ... أكمل القراءة »

تأهل سلام معبر إلى نهائي فرق المستوى الأول بدورة الألعاب الرمضانية بذمار

تأهل فريق سلام معبر إلى نهائي البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بدورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثالثة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة . جاء تأهل سلام معبر إلى هذا الدور بفوزه بركلات الترجيح على فريق مكتب المزارعين العرب بعد تعادل الفريقين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ في ختام لقاءات دور نصف النهائي. وعلى مضمار إستاد ذمار الدولي اختتمت منافسات بطولة ألعاب القوى للفئات العمرية ... أكمل القراءة »

العروبة يتوج بلقب دوري الشباب الرمضاني لفعاليات ملتقى وحدة صنعاء

توج فريق الشباب بنادي العروبة بلقب دوري الشباب ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي والثقافي الرمضاني الأول وذلك بفوزه في الجولة الأخيرة على وحدة صنعاء بهدفين دون رد. بهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى عشر نقاط من أربع جولات في المركز الأول للبطولة التي ضمت خمس فرق بنظام المجموعة الواحدة، فيما توقف رصيد وحدة صنعاء عند خمس نقاط مكتفيا بالمركز الثالث. وحسم فريق أهلي صنعاء المركز الثاني بتغلبه على شباب ... أكمل القراءة »

مشجعان ينقضان على لاعب أثناء النزال

حدث غريب جرى خلال نزال الكيك بوكسينغ بين اللاعبين الهولندي ميرتيل غروينهارت، والأرمني هاروت غريغوريان في بطولة “Glory 42″، لهذا النوع من الفنون القتالية بالعاصمة الفرنسية باريس. وفي تفاصيل الحادثة، تلقى غريغوريان ضربة قوية على وجهه بركبة منافسه الهولندي، مما أفقده التوازن، وحاول الذهاب إلى الزاوية المخصصة للاستراحة، ولكن الحكم لم يوقف النزال، ليقوم الهولندي غروينهارت بتوجيه ضربة قاضية له، أسقطته أرضا على الفور. وهنا فقد اثنان من محبي غريغوريان ... أكمل القراءة »

رونالدو يرزق بتوأم جديد!

رزق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني بتوأم جديد من أم غير معروفة وفقا لما ذكرته وسائل إعلام برتغالية. وذكرت قناة أس آي سي نوتيسياس البرتغالية أن رونالدو أصبح أبا لطفلين آخرين أسماهما ماتيو و إيفا وكان ذلك يوم الخميس الماضي. وأوضحت القناة أن رونالدو أنجب الطفلين على طريقة تأجير الأرحام المعروفة في أوروبا. ولدى رونالدو ابنه البكر كريستيانو جونيور من أم غير معروفة أيضا ويقال إنه ... أكمل القراءة »