الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

اعداد صحيفة الهويه

اختتامُ دورةٍ في مجال الصحة الإنجابية بالمحويت:

اُختتمت الأمس بمحافظة المحويت دورةً تدريبية في مجالِ الصحة الإنجابية، نظمها برنامج تحسين أداء الصحة المجتمعية بجمعيةِ الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة. هدفت الدورةُ في أربعةِ أيام تعريف ثلاثين امرأة بأساليب مساعدة الأمهات أثناء الولادة بمناطق الاحجول بمديريةِ جبل المحويت وتطوير مهاراتهن لمساعدة الأمهات على الولادة الآمنة . وأشار المديرُ التنفيذي لجمعية الهلال فرع المحويت محمد القزحي إلى أهميةِ الدورة في تزويدِ المشاركات بمهاراتٍ ومعارف لمساعدةِ حالات الولادة الطبيعية للأمهات، بما ... أكمل القراءة »

حديث البلد ببساطة أهل البلد :

بسبب تلقينا عدد من التهديدات، بطلنا نتحاكى يمني وعربي، ومن شان نسلم روسنا ونوبه لرزق جهالنا قررنا نتكلم عنقليزي، ونتكلم عن اسرائيل وقضيتنا المركزية هي فلسطين، واهم حاجة أن اسرائيل ولو تكلمنا عليها ايش ما تكلمنا عن اسرائيل ما بيستهدفونا ولا بيهددونا، وما بيخافوا من طقطقتنا هي هدرة وشلتها الريح. الجندي الإسرائيلي قاتل الفلسطيني الجريح يحصل على مكافأة صرف الجيش الإسرائيلي مكافأة مالية لأحد جنوده المدانين بقتل شاب فلسطيني جريح ... أكمل القراءة »

هاااام : أكثر من ألف شهيد مدني في أبشع 20 جريمة ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في اليمن ( تقرير بالأرقام )

الهوية / تقرير خاص كشفت منظمات حقوقية وإنسانية محلية عن إحصاءات بأكثر من 300 مجزرة وحشية مروعة أرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في اليمن خلال عام كامل من العدوان . وأوضحت التقارير أن تلك المجازر طالت عشرات الأسر اليمنية بأكملها كما طالت سكان قرى ريفية ومجمع وأسواق شعبية في مختلف المحافظات … وكدليل فقط على بشاعة العدوان الهمجي والبربري بحق المدنيين في اليمن نورد رصدا بـ20 مجزرة وحشية ... أكمل القراءة »

هام وخطير جدا : دراسة حديثة : 94.1 % من القرويين في اليمن مصابين بوباء الليشمانيا

الهوية – خاص / عارف الأتام .. كشفت دراسة بحثية طبية حديثة عن انتشار اوبئة وامراض خطرة في الارياف اليمنية في ظل الوضع الصحي والانساني المتدهور في اليمن. واوضحت الدراسة ان داء الليشمانيا بكل أنواعه الثلاثة (الجلدي والمخاطي والحشوي) ينتشر حاليا في الارياف اليمنية وبشكل وبائي خطير جداً وخصوصا في محافظات البيضاء وحجة وذمار والضالع وإب وصنعاء وريمة وعمران والمحويت. وأوضحت نتائج الدراسة الذي أجراها الباحث الأكاديمي د . محمد ... أكمل القراءة »

صحيفة الهوية العدد 108

  أكمل القراءة »

صحيفة الهوية العدد 107

  أكمل القراءة »

صحيفة الهوية العدد 106

  أكمل القراءة »

صحيفة الهوية العدد 105

  أكمل القراءة »

صحيفة الهوية العدد 104

  أكمل القراءة »