الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

اخبار سياسية

مصرع قيادي في تنظيم القاعدة:

لقي قيادي وعنصران في تنظيم القاعدة مصرعَهم، في ضربة جوية نفذتها طائرة من دون طيار، يُرجح أنها أميركيةٌ في محافظة أبين، حسبما أفاد مصدر محلي. وقال المصدر إن الطائرة استهدفت سيارةً لدى مرورها على طريق فرعي في مديرية الصومعة في أبين، ما أدى إلى مقتل الأشخاص الثلاثة الذين كانوا على متنها، مؤكداً أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة. وأضاف: “قُتل أميرُ القاعدةِ في مديرية لودر الملقّب بـ(أبي عبيدة) وتفحّمت جثتُه، كما ... أكمل القراءة »

قنص ثلاثة جنود سعوديين وثلاثة وعشرين من مليشيات تحالف الحرب على اليمن، في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.

تمكنت وحدة القناصة من قنص ثلاثة جنود سعوديين وثلاثة وعشرين من مليشيات تحالف الحرب على اليمن، في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية. وأكد مصدر عسكري قنصَ ثلاثةِ جنودٍ سعوديين بمدينة الربوعة في عسير، فيما اعترفَ الإعلامُ السعودي بمصرع جنديين في مواجهاتٍ مع الجيش واللجان الشعبية هما: الوكيل رقيب حسين حناف جابر ملهوس، والجندي سلمان علي احمد الفيفي من جنود لواء المشاة البحرية، وإصابة نايف القعاري. وأوضح المصدر أن عدداً ... أكمل القراءة »

تحالف الحرب على اليمن ومجازر جديدة:

طيران تحالف الحرب على اليمن يرتكب مجزرةً جديدةً في محافظة صعدة.. وقناصةُ الجيش واللجان الشعبية يستهدفون ستة وعشرين جندياً من الجيش السعودي وميليشياته في جبهات عدة. أكمل القراءة »

الأباء اليمنيين يعجزون عن إطعام أطفالهم.

أكدت الأمم المتحدة أن الكثيرَ من الآباء اليمنيين يعجزون عن إطعام أطفالهم، في إشارة إلى الوضع المعيشي المتردي في البلاد. حيث قالت في تغريدة لمكتبها الخاص بالشؤون الإنسانية في اليمن على صفحته الرسمية في موقع “تويتر إن المجاعة تهدد سبعة ملايين يمني، فيما يعجز الكثيرُ من الآباء عن إطعام أطفالهم. وأضافت في تغريدتها بمناسبة يوم الغذاء العالمي الـسادس عشر من أكتوبر من كل عام: أن الكثير من الأطفال في اليمن ... أكمل القراءة »

العدو الصهيوني يُغِيرُ على سوريا مجدداً.

العدو الصهيوني يُغِيرُ على سوريا مجدداً.. والجيش السوري يؤكد إصابتَه لطائرة صهيونية.. والقوات العراقية تسيطر على كركوك بعد طردِ الأكراد منها. أكمل القراءة »

ملفات تم كشفها !!

مصدرٌ في الرقابية العليا يكشف عن حملة تحريضٍ يقودُها وزيرُ النفط في حكومة المجلس السياسي ضد اللجنة إثر كشفها لملفات فساد في النفط والغاز. أكمل القراءة »

حديث البلد ببساطة أهل البلد :

بسبب تلقينا عدد من التهديدات، بطلنا نتحاكى يمني وعربي، ومن شان نسلم روسنا ونوبه لرزق جهالنا قررنا نتكلم عنقليزي، ونتكلم عن اسرائيل وقضيتنا المركزية هي فلسطين، واهم حاجة أن اسرائيل ولو تكلمنا عليها ايش ما تكلمنا عن اسرائيل ما بيستهدفونا ولا بيهددونا، وما بيخافوا من طقطقتنا هي هدرة وشلتها الريح. الجندي الإسرائيلي قاتل الفلسطيني الجريح يحصل على مكافأة صرف الجيش الإسرائيلي مكافأة مالية لأحد جنوده المدانين بقتل شاب فلسطيني جريح ... أكمل القراءة »

الاحتلالُ يستولي على أراضٍ بالأغوار الشمالية :

استولت قواتُ الاحتلالِ الإسرائيلي، على عشرات الدونمات من أراضي المواطنين بالقرب من قرية بردلة، بالأغوار الشمالية. وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات، إن قوات الاحتلال استولت على ستة وثلاثين دونما، عن طريق وضع اليد عليها، بحججٍ أمنية. أكمل القراءة »

وزارةُ الخارجيةِ تدينُ الاستهدافاتِ المستمرةِ للمقدسات الدينية

أدانت وزارةُ الخارجية استهدافَ الاحتلالِ الصهيوني المتواصل للمقدساتِ العامةِ وللمسجد الأقصى المبارك بشكلٍ خاص، مؤكدةً على أن حكومةَ نتنياهو اليمينيةِ المتطرفةِ ماضيةٌ في تنفيذ محاولاتِها الهادفةِ الى تكريس التقسيمِ الزماني للمسجد ريثما يتمُّ تقسيمُه مكانياً، من خلال توظيفِ المناسباتِ الدينيةِ اليهوديةِ لخدمةِ أغراضِها الاستعمارية التهويدية. وتُحمّلُ الوزارةُ الحكومةَ الاسرائيليةَ برئاسة نتنياهو، المسؤوليةَ الكاملةَ عن هذا التصعيد وتداعياتِه الخطيرةِ على الأوضاع برمّتها، وتُحذرُ من مخاطرَه وتبعاتِه على الجهود المبذولةِ لاستئناف المفاوضات، ... أكمل القراءة »