الماجستير للباحث عصام الحملي من جامعة صنعاء

 

الهوية نت – صنعاء

نال الباحث عصام الحملي رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال درجة الماجستير بأمتياز مع مرتبة الشرف عن رسالته الموسومة بـ”اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات في تحسين الاداء المؤسسي دراسة تطبيقية على شركة يمن موبايل.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة الدكتور يحيى محمد المطهر وعضوية الدكتور عبد الكريم الدعيس من كلية التجارة جامعة صنعاء بالرسالة.. واصفين الرسالة بالجهد المتميز الذي يتمتع بالالتزام بالمتطلبات الاساسية للبحث العلمي والتوثيق الجيد والعرض التسلسلي الممتاز.

ونوهت لجنة التحكيم بنوعية الرسالة التي تناول تكنولوجيا المعلومات ودورها في التطوير المؤسسي خاصة في الادارة وفاعليتها على التحفيز والتطوير المستمر بالتقنيات الحديثة مواكبة لعصر التكنولوجيا.

وأوصت لجنة المناقشة الباحث تطبيق الدراسة في الواقع العملي كونها دراسة اعتمدت على جمع البيانات وتقييم جميع الادارات في شركة يمن موبايل.

حضر المناقشة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشؤون الادارية احمد المتوكل ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائبه للشؤون التجارية عمار وهان والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ، وعدد من قيادات الوزارة والمؤسسة وشركة يمن موبايل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى