اختام برنامج تدريبي في مجال مكافحة غسل الاموال للوكلاء بذمار 

الهوية نت – صنعاء

اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل اليوم الاربعاء بمحافظة ذمار  دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب وجودة إدخال البيانات في انظمة التحويلات المالية والتي أقامتها بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني  ومركز المال والأعمال تحت شعار ” الوفاء عهد.

وفي ختام الدورة أكد مدير ادارة الرقابة على البنوك والصرافين بفرع البنك المركزي بذمار  صدام البردة  على أهمية الدورة في تأهيل العاملين في شركات  الصرافة ونشر الوعي والثقافة المصرفية لديهم وتعزيز قدراتهم في تطبيق افضل الممارسات المهنية في أنظمة الحوالات والتعاملات المالية ومكافحة جرائم غسل الأموال والاحتيال.. مشيدا بدور شركة الحزمي للصرافة على ما تقدمه من خدمات ومبادرات تخدم العمل المصرفي وتسهم في تحقيق النهوض في الاقتصاد الوطني.

من جانبه أشار رئيس مجلس ادارة شركة الحزمي للصرافة الدكتور خالد الحزمي الى أهمية الدورة التي يشارك فيها جميع وكلاء شبكة حزمي تحويل بمحافظة ذمار ودورها في تعزيز وتطبيق مفاهيم وقواعد مكافحة غسل الأموال والاحتيال وتطبيق افضل الاجراءات في انظمة الحوالات المالية ،مشيرا إلى أن ذلك يأتي  ضمن خطة الشركة للإسهام في تأهيل الوكلاء والعاملين لديهم من خلال هذه الدورات التي تنعكس  نتائجها الايجابية  على الواقع العملي وعلى مستوى جودة خدمة الحوالات المالية المقدمة للعملاء في كافة انحاء الوطن.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من ممثلي البنوك والشركات المالية في المحافظة تم تكريم المشاركين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم  لإقامة هذه الدورة التي تسهم في رفع الوعي وتخدم العمل المصرفي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق