الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

5 شهداء ودمار كبير في المزارع وشبكات الاتصالات في عدد من المحافظات جراء أكثر من 50 غارة لطيران العدوان

2الهوية / خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية استهداف عدد من المحافظات بسلسلة غاراته هستيرية خلفت عددا من الشهداء والجرحى ودماراً كبيراً في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة .
وأوضح مصدر عسكري في تصريح له أمس الاثنين 6 فبراير : أن 4 مواطنين استشهدوا جراء غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة محملة بالغاز وسيارة في مديرية مجز بمحافظة صعدة .كما شن طيران العدوان 12 غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف وغارة على البقع.

وفي تعز أفادت المصادر أن امرأة استشهدت فيما أصيب 2 من أطفالها إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان. كما شن طيران العدوان أكثر من 36 غارة على مديرية المخا بمحافظة تعز وسبع غارات على منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارتين على شبكة الاتصالات في مديرية موزع وخمس غارات على مدارس العمري في ذباب وألقى قنبلة ضوئية في سماء مديرية الوازعية .
وفي مأرب شن غارتين على منطقتي آل حجلان ووادي حباب بمديرية صرواح بمحافظة مأرب   كما شن 4 غارات استهدفت منطقة الوثبات ووادي نملة بالأطراف الشمالية الشرقية الحريب القراميش.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، وتسع غارات على مزارع المواطنين في مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار وأربع غارات على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف في محافظة الحديدة .

وفي مديرية نهم بصنعاء شن طيران العدوان غارة على منطقة الدجرين

وفي حجة استهدف طيران العدوان بـ 8 غارات مديرية ميدي وغارة على حرض.

وفي ذمار شن طيران العدوان 5غارات استهدفت مزارع المواطنين في منطقة قاع الحقل بمديرية ضوران آنس مخلفة أضرارا في ممتلكات المواطنين.