غير مصنف

مؤسسة يمن اكت التنموية تدشن المرحلة الثانية من حملة أشتي ادفى

 

الهوية نت – صنعاء

دشنت مؤسسة  يمن أكت التنموية صباح اليوم بصنعاء حملة اغاثية واسعة وذلك تحت شعار – اشتي ادفى-  والتي تم خلالها استهداف أكثر من 60 أسرة نازحة وفقيرة من أبناء محافظة الحديدة وعدة محافظات.

وأكدت ضابط مشاريع في المؤسسة ريم جحيش أن المؤسسة دشنت اليوم المرحلة الثانية من حملة اشتي ادفى والتي تستهدف أكثر من سبعين أسرة .. مشيرة إلى أن مؤسسة يمن أكدت التنموية نفذت على مدى الأيام الماضية الكثير من المشاريع الإنسانية التي تستهدف فئات النازحين والفقراء في عدة مناطق يمنية.

وأوضحت أن حملة  “اشتي ادفى” استهدفت منذ بدايتها أكثر 200 أسرة  من النازحين القادمين من مناطق النزاع في محافظة الحديدة والقاطنين في العاصمة صنعاء بالإضافة إلى عدد من النازحين والفقراء من عدة محافظات .. مشيرة إلى أن الحملة استهدفت من هم يعيشون في الدكاكين والمدارس والمباني المهجورة في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء وتم توزيع الحملة على عدة مراحل استهدفت النازحين في عدة مناطق من العاصمة صنعاء لعل أهمها مناطق ( شارع هائل – الستين- الاصبحي – احياء بيت بوس – دار سلم – الصافية – هبرة – حزيز ).

وتسعى المؤسسة خلال الأيام القادمة تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والانسانية التي ستستهدف عدد من الفقراء والنازحين على مختلف الاصعدة في العاصمة صنعاء والحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى