المشاركون في المسيرة الرافضة للقرارات الأمريكية يشيدون بالمواقف الوطنية الرافضة للحرب على اليمن 

الهوية نت – صنعاء

شهدت بلادنا مساء اليوم 23 تظاهرة حاشدة لرفض القرار الامريكي ضد أنصار الله ورفض الحرب على اليمن وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء تظاهرة حاشدة بعد عصر الاثنين تنديدا بالقرار الأمريكي بتصنيف حركة انصار الله ( الحوثيين ) منظمة إرهابية .

وجاءت التظاهرات الحاشدة ضمن 23 تظاهرة واسعة اقيمت في عدد من المحافظات اليمنية رفضا للقرار الأمريكي .

واعتبر عبدالعزيز البكير أحد المشاركين في مسيرة صنعاء أن الحرب العدوانية على اليمن وصلت الى طريق مسدود، محملا الدعم الاميركي للسعودية مسؤولية تعطيل الحل السياسي في البلاد.

جاء ذلك خلال مشاركته  في المسيرة الكبيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء مساء اليوم في باب اليمن والتي خرجت لرفض قرار بشأن تصنيف جماعة أنصار الله جماعة إرهابية من قبل العدو الأمريكي ورفض الحرب على اليمن.

وقال  البكير في تصريحات صحفية  أنه لولا الدعم الأميركي لنظام آل سعود لكان الحل السياسي بين الفرقاء اليمنيين في متناول اليد..  مشدداً على ضرورة  تصنيف أميركا أم الإرهاب  .. مؤكداً أن اليمن لا يحتمل الانتظار.

كوأكد أخرون أن الشعب ماضٍ قُدما في معركة التحرر حتى إنهاء الحرب وكسر الحصار واستعادة كامل السيادة والاستقلال.. مشيداً بمواقف الشعب اليمني وخروجه اليوم في المسيرات الغاضبة التي جابت جميع المحافظات اليمنية في إشارة للحشود المليونية لأبناء الشعب اليمني في المسيرات التي شهدتها العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية الرافضة للتنصيف الأمريكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى