محلية

الزكاة وهيئة المصائد السمكية توزعان مساعدات مالية لـ 347 من أسر شهداء الصيادين بمحافظتي الحديدة وحجة.

 

الهوية نت – الحديدة – صابر واصل 

وزعت صباح اليوم الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر مساعدات مالية ل 347 اسرة من اسر شهداء الصيادين.

وقال نائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع أنه وبناء على توجيهات السيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله ورعاه وفي اطار اهتمام القيادة السياسية برعاية اسر الشهداء وكفالتهم ومساهمة من الهيئة العامة للزكاة في الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد،  وخاصة شهداء الصيادين الذين استهدفتهم دول و بوارج العدوان ومرتزقته في عرض البحر.

من جانبه اكد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المهندس هاشم علي الدانعي ان الهيئة تبذل كافة الجهود لتقديم افضل الخدمات للصياد والتي تشمل الرعاية والمتابعة للشريحة المنهكة من ظلم وجبروت دول العدوان.

وأوضح ان مكانة الشهداء تتعاظم بأصرار وعزيمة الصيادين على الذهاب الى البحر بحثاً عن رزقهم غير عابئين بتهديد مروحيات وبوارج دول البغي والعدوان التي تتربص بهم وبقواربهم البسيطة في صورة تجسد معاني الإباء والشموخ في التصدي لقوى دول العدوان ومخططاتها التآمرية الرامية الى تمزيق النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

واشار الدانعي ان لدى الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وفي إطار ماتقدمه للصيادين من خدمات لدينا وقد تم الأتفاق مع مؤسسة رعاية الشهداء والقوات البحرية على ترقيم شهداء الصيادين واعتبارهم شهداء الواجب كون استشهادهم تم على يد قتلة دول تحالف الاحتلال ومليشياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى