شريط الاخبارمنوعات

صنعاء.. أمن منطقة همدان ينجح في ضبط عصابة مسلحة تقوم بقطع الأشجار المعمرة  وتعبث بمزارع المواطنين

الهوية نت – صنعاء

تمكنت السلطات الأمنية في منطقة وادي ظهر بمديرية همدان بمحافظة صنعاء من ضبط عدد من أفراد العصابة المسلحة التي تعمل على اقلاق السكينة العامة والأمن في المنطقة وتقوم بقطع الأشجار المعمرة وأشجار المزارع ومزارع القات الخاصة بالمواطنين في المنطقة .

وكان أهالي منطقة وادي ظهر وفي مقدمتهم مشائخ واعيان المنطقة طالبوا بضبط العصابة المسلحة التي قالوا انها تقوم في الليل بقطع الأشجار التي لها ما يقارب المائة والخمسون عاما  مشيرين إلى هذه العصابة الاجرامية تكرر اجرامها كل اسبوع دونما رادع لها من الجانب الأمني.

وثمن الأهالي جهود الاجهزة الأمنية في إدارة أمن محافظه صنعاء وأداره أمن مديرية همدان في تنفيذ مهامهم وضبط  عدد من افراد العصابة التي قامت لمرات عده بقطع وحجز أشجار مزارع المواطنين ومنهم المواطن محمد يحيى بكير في منطقة وادي ظهر بهمدان .. مطالبين بسرعة انجاز كامل المهمة والقاء القبض على باقي افراد العصابة وإحالتهم للسلطات القضائية لينالوا عقابهم الرادع.. كما ثمنوا جهود مدير المديرية ومشائخ المديرية وعلى رأسهم المشائخ التي حضرت الوقفة الاحتجاجية التي طالبت بضبط العصابة.

وناشد الأهالي وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي بضرورة القيام بواجبها وضبط باقي أفراد العصابة ومنع التدخلات التي يقوم بها البعض لعرقلة مسار الأمن في اكمال مهامهم المتمثلة في ضبط هذه العصابة لأن هذه الأعمال تخل بالأمن العام وتقلق السكينة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى